الفن نيوز

مستشار رئيس الوزراء يشيد بمسلسل “أبو العروسة”

أشاد هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، بحكايات الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة”، والذي يتم عرضه حاليًا.

وأعرب يونس عن سعادته بحكايات المسلسل، وعن الرسائل التي يقدمها المسلسل، ونشر بوست عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”عظمة قوتنا الناعمة في مسلسل “أبو العروسة”.

وأضاف:”لم يسعدني الحظ لمشاهدة حلقات الجزءين الأول والثاني من المسلسل العظيم “أبو العروسة” لظروف العمل، ولكثرة حلقات كل جزء، اقتنصت مشاهدة بعض الحلقات، وكنت ساعتها فى غاية السعادة من هذا التمكن من مفردات العمل الدرامي في كل شىء”.

وأضاف:” أنتهت حلقات الجزءين الأول والثاني، ولفت انتباهي وقتها شغف وحرص ابنتّى الكبريين، وهما لم يتخطيا الخامسة عشرة سنة، على متابعة المسلسل، بل وحفظ تفاصيله، وأدوار ممثليه، وتناقل المواقف بينهما”.

وأشار:”أحببت المسلسل كثيرا رغم أني لم أشاهده مكتملا، ولكني كنت أخشاه، نعم أخشاه، فأنا واحد ممن يبكون لسماع أغنية المبدع مدحت صالح “بنتى وحبيبتى وكل حاجة فى الدنيا ديه”، لا أملُّ من سماعها، رغم بكائي المتكرر، هكذا سأكون مستقبلا!”.

وأضاف:”منذ أيام اكتشفت أن ابنتّي عادتا مرة أخرى للتحلق حول الكمبيوتر، لمتابعة الجزء الثالث من المسلسل، وطلبا مني في إجازة الجمعة أن أشاركهما المشاهدة، خاصة أني سأشاهد أكثر من حلقة تلو الأخرى، ولن ترهقني الإعلانات والفواصل”.

وتابع:”إيه العظمة دي! هكذا كنت أجهر بصوتي مع مشاهدة حلقات الجزء الثالث من المسلسل، قوتنا الناعمة بخير يا جماعة، والله الرسايل كلها واضحة في المسلسل، السيناريو والحوار عبقري، التصوير بالدرون بديع، الموسيقى مبهرة، الأداء يفوق الوصف”.

وتابع:” أنتهى اليوم الأول لي بمشاهدة عدد من الحلقات، أتبعتها بغيرها في اليومين الثاني والثالث، وكل يوم يزداد إعجابى بكل شىء، لا أستطيع أن أُميز ممثلا عن غيره، سواء كان كبيرا أم صغيرا، الجميع يبدع، ما هذا بتمثيل، إنه حقيقة، تشعر وكأنهم عائلات بيننا”.

وأضاف:”في كل حلقة أستخلص الدرس والعبر منها، وأوضحها لابنتىّ، فهذه حلقة تحذر من الهجرة غير الشرعية، بصورة غير مباشرة بديعة، وثانية تحذر من الكذب، وثالثة تعالج مساوىء التقدم التكنولوجي، وكيف نتعامل معها، وأخرى تعطيك درسا فى كيفية حل المشكلات الزوجية”.

وأشار:”لا أجد كلمات تعبر عما بداخلي من فخر بقوتنا الناعمة، من زهو بهذا الإنتاج الضخم، من شكر لكل من صنع هذا العمل العظيم، من سعادة بالفن الراقي الذي يمتعك، ويفيدك، ويعالج قضايا آنية باحتراف شديد، كل اللي فات كوم، وحلاوة تصوير الدرون لبلدنا وحلاوة بلدنا كوم تانى خالص”.

وأختتم حديثه:”أقعدوا يا جماعة أتفرجوا بأسركم، أتمتعوا، واتعلموا وخدوا خبرة من مشكلات حياتية، تم صياغتها بحرفية شديدة، وطرح حلول لها بإنسانية مفرطة، نفسي أكتب عن كل حاجة، وكل حد في المسلسل ده بالتفصيل، ولكن حتى الكتابة متكفيش نصيحة، اتفرجوا ع الجمال ده”.

يذكر أن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، أحمد صيام، صفاء الطوخي، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، كارولين عزمي، محمد السعدني، محمد رضوان، خالد كمال، أحمد سلطان، رانيا فريد شوقي، أماني كامل، شريف بديع، رشا أمين، وفاء صادق، هدير عبد الناصر، نور محمود، وعدد من النجوم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

مسلسل أبو العروسة تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول عائلة عبد الحميد وعايدة، وابنائهم والمشاكل التي يقعون فيها، هم وعائلتهم.

الجدير بالذكر أن تصدر اسم مسلسل “أبو العروسة”، لليوم الثاني على التوالي، تريند رقم 1 عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وأيضًا يتصدر اسم المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!