الفن نيوز

هجوم عنيف من مصطفى درويش على إبراهيم عيسى أدى إلى اعتذاره عن فيلم “الملحد”

نشر الفنان مصطفى درويش بوست عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك يقرر فيه الأعتذار عن فيلم “الملحد” وعلق قائلا :«قررت أنا مصطفى درويش بمقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسي لأن واضح أن الحرب دي ممنهجه وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه اسف جداً وبعتذر لكل فريق العمل مش هكمل في القرف ده».

تعرض الإعلامى إبراهيم عيسى لهجوم بسبب تصريحاته من خلال تعليق ببرنامج “حديث القاهرة” على قناة القاهرة والناس وعلق على واقعة الإسراء والمعراج قائلاً «أن واقعة المعراج قصة وهمية كاملة.

مضيفا: “مفيش معراج ودي قصة وهمية كاملة وده اللي بيقال في كتب السيرة والتاريخ وحتى كتب الحديث”.

وأضاف إبراهيم عيسى، أن القصص التي يسردها المشايخ كلها ليست حقيقية بل الكثير من كاذبة، قائلا: «99% من القصص اللي بيقولها الشيوخ كاذبة ويقدمون أنصاف القصص بالتالي تكون القصص مش حقيقة والحكايات اللى بتيجي دعائية مش حقيقية وتعتبر قصص وهمية».

تعرض أيضاً إبراهيم عيسى لهجوم عنيف من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف السابق بسبب تصريحاته بأن نساء الصعيد كن قديما يرتدين المايوه.

نشر عباس شومان عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «لا نقبل إهانة أمهاتنا ولا جداتتنا يا هذا، ما صرح به أحد المثيرين للجدل -والذي كلما فقد رونقه اخترع قضية وروج لها- بأن نساء الصعيد كن يرتدين المايوه وأنه متأكد من ذلك أقول له: كذبت وافتريت».

واضاف : «نساء الصعيد هن أمهاتنا وجداتنا، نفخر بهن وباحتشامهن، ولم نر واحدة منهن ترتدي ما ذكرت ولا تستطيع نطق اسمه، وإنما يعرفن الثوب والشال والطرحة».

وتابع: «ما ذكرته كذب وافتراء لا نقبله على أمهاتنا وجداتنا، ولتبحث لك عن كذبة تسوق بها لنفسك بعيدا عن سيداتك، ولا أظن أنك ستنجح في خداع الناس مرة أخرى بعد انفضوا من حولك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!