الفن نيوزفن

محمد صبحي يستعد لتقديم أضخم إنتاج مسرحي بالتعاون مع الشركه المتحدة

بعد فتره كبيره من التفاوضات الكثيره بين الشركه المتحدة للخدمات الاعلامية و بين فارس المسرح العربي النجم محمد صبحي للوصول لشكل مناسب للطرفين من التعاون المثمر بينهم، لإنتاج ضخم من العروض المسرحيه لإتاحة الفرصة لظهور عدد كبير من المواهب الشابه وتدريبهم وتقديمهم في عروض مسرحيه من إنتاج الشركه المتحدة.
واليوم وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسه
الاستاذ حسن عبدالله “رئيس مجلس ادارة المتحدة للخدمات الاعلامية”، بروتوكول تعاون مع النجم الكبير محمد صبحي للبدء في إنتاج أضخم إنتاج مسرحي عربي
من بطوله مواهب تمثيليه شابه، وإتاحه الفرصه لتقديم واكتشاف مواهب جديدة في التمثيل وتدريبهم للعمل في مسرحيات تنتجها الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.
لإنشاء جيل جديد من نجوم المسرح المصري رسالته الأساسية تقديم كل ما هو راقي وهادف تعزيزا لتاريخه وقيمته الفنيه.

يأتي هذا في اطار دعم الشركة المتحدة للمسرح المصري والذي اثمر من قبل عن انتاج اعمال مسرحية مع النجم اشرف عبد الباقي وانتاج اول عرض مسرحي يقوم ببطولته مواهب من ذوي الهمم بعنوان ” كنز الدنيا “.

ويستعد الآن النجم الكبير محمد صبحي للتحضير لمجموعه من الأفكار الجديده لعدد من العروض المسرحيه والتي سيقوم ببطولتها مجموعه كبيره من المواهب الشابه المصريه الجديده.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير محمد صبحي يواصل بروفات مسرحية جديدة ” عيلة اتعملها بلوووك ” والتي ستعرض بالتوازي مع مسرحية ” نجوم الظهر ” علي خشبه مسرح محمد صبحي 2 بمدينة سنبل المسرحي ليعود مشروع النجم محمد صبحي ” المسرح للجميع “

أيضا يستعد الفنان محمد صبحي الفتره القادمه لتقديم عرض مسرحي جديد يشاركه في بطولته النجمه الكبيره الهام شاهين

ويواصل فارس المسرح العربي محمد صبحي عرض مسرحيته ” نجوم الظهر ” وهي من تأليف وأخراج وبطولة النجم القدير محمد صبحي، ويشاركة في الكتابه الكاتب أيمن فتيحة.
ديكور محمد الغرباوى. تصميم ازياء مريام عدلي.
أشعار الشاعر عبد الله حسن. ألحان وتوزيع الفنان شريف حمدان.

يشاركه في البطولة كوكبة من ألمع نجوم فرقة “استديو الممثل” ومنهم الفنانه الكبيره سميرة عبد العزيز، و النجمه جيهان قمري و الفنان الكبير عبد الرحيم حسن.


ومعهم مجموعه من النجوم الشابه المتألقة منهم”ندي ماهر، ميرنا زكري، كمال عطية، رحاب حسين، حمدي السيد، رحاب الشناط، داليا حسن، محمد سعيد، مايكل وليم، محمد شوقي طنطاوي، محمد يوسف، مصطفي يوسف، منة طارق، انجيلكا، ليلي فوزي، وليد هاني، محمود أبو هيبة” .

وكان الهدف الرئيسي للفنان الكبير محمد صبحي من هذا العرض المسرحي هو تقديم عدد من المواهب الشابه الجديدة ليدفع بهم إلي عالم الفن والشهره و ليشاركوه البطولة علي خشبه المسرح في تقديم أدوار مميزة و بشكل شامل يظهر موهبتهم و مهاراتهم وامكانيتهم الفنيه الكبيره بشكل حي.
والعرض المسرحي “نجوم الضهر” يكشف عن أهم وابرز الأحداث والقضايا التي يعيش فيه مجتمعنا العربي في كافه المجالات والاتجاهات سواء قضايا تمس الاسره أو المرأة أو الشباب وايضا الحيوان في إطار كوميدي راقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!