الفن نيوز

رامي إمام يكشف عن عمل جديد بعنوان “فضل و نعمة”

كتبت: سهيلة خالد

قام المخرج رامي إمام بالكشف عن عمل جديد له وهو فيلم يحمل اسم “فضل و نعمة “.

عن طريق تحديثه بصورة عبر حسابه الخاص على إنستجرام تجمع بينه و بين المنتج أحمد الجنايني، معلقا أسفلها:”أحمد الجنايني واحد من أشطر المنتجين حاليًا و صاحبي و حبيبي، بقالنا كتير بنقول عايزين نشتغل مع بعض، و اخيرا الامنية اتحققت، بسم الله توكلنا على الله، “فضل و نعمة” 2022 يا تري مين فضل و نعمة”.

وتم الإعلان أن هند صبري و ماجد الكدواني سيقومان
ببطولة هذا الفيلم، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وسوف يتم التعاقد مع باقي المشاركين في العمل خلال الفترة القادمة، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار لايت.

وتم بدء تصوير المشاهد الأولى أمس الأحد فقد جمعت المشاهد الأولى بين أبطال الفيلم.

على الصعيد الآخر أنتهت هند صبري مؤخرا من تصوير مسلسل “البحث عن علا”، الذي يتكون من ٦ حلقات والعمل من إنتاج منصة “Netflix” العالمية، حيث فكرته عودة شخصية علا عبد الصبور مرة أخرى بعد مرور اكثر من عشر سنوات علي مسلسل “عايزة أتجوز”.

وحالياً تنتهي هند صبري من تصوير فيلم “كيرة والجن”، الذي يشارك في بطولته كريم عبد العزيز وهند صبري وأحمد عز و سيد رجب وأحمد مالك و علي قاسم و هدى المفتي و محمد عبدالعظيم و عارفة عبد الرسول و تامر نبيل، الفيلم من إخراج مروان حامد و تأليف أحمد مراد، وتم أخد فكرة الفيلم من رواية “1919”.

كما أن ماجد الكدواني يستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” وتدور أحداثه حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى، أو تحمل أية أعباء عائلية و من هنا تبدأ الاحداث والمفاجئات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!