الفن نيوز

علي الحجار و نجله في أول لقاء تلفزيوني لهما معا ببرنامج “معكم مني الشاذلي”

كتبت: سهيلة خالد

قامت المذيعة مني الشاذلي بإستضافة الفنان الكبير علي الحجار و نجله أحمد الحجار في برنامجها الذي يُذاع علي قناة cbc “معكم مني الشاذلي”، في تمام الساعة التاسعة مساء.

حيث قالت أن هذه هي المرة الأولي لعلي الحجار و ابنه في استضافة برنامج تلفزيوني.

صرح الفنان علي الحجار عن حياة نجله الفنان أحمد الحجار، حيث قال أنه لم يتدخل في أي قرار يأخذه أحمد في حياته فقد فاجئه برغبته في السفر للدراسة بالخارج، وقام بالتجهيزات بدون إخبار عائلته إلا فور ذهابه لتعلم الغناء والاعتماد على نفسه دون الحاجة إلى شهرة والده.

كما تحدث عن طفولته، وبالفعل قد نجح بالاختبار وأخذ منحة.

قال علي الحجار أنه رغم مشواره الفني وشهرته إلا أنه لا يستطيع النوم حتى الآن، قبل أي حفلة له، كما كشف عن علاقته بأخيه قبل وفاته المطرب الراحل أحمد الحجار، وأنه وجد السكينة على وجهه قبل وفاته.

وأوضح وضعه قبل وفاته حيث لم يعاني من أي أمراض وكان طبيعي جدا، وقام بتغيير بعض كلمات أغنية “أبويا الحبيب” إلى “اخويا الحبيب” وأهداها له.

كشف أحمد الحجار نجل علي الحجار أنه نجح بالفعل في تغيير فكرة أن أي شخص يستمع إليه سيقارن صوته بصوت والده، حيث قام بالغناء لفنانين قبل و بعد والده ولم يقوم بالغناء لوالده كنوع من أنواع إبعاد المقارنة بصوت والده.

وأوضح أن هذه المقارنة غير عادلة وفاشلة وكان هذا سبب من ضمن الأسباب التي دفعته للسفر إلى أمريكا ودراسة الغناء هناك.

كما شارك الفنانان الجمهور ببعض الأغاني المعروفة لدى الفنان علي الحجار، منها “تجيش نعيش” و “عارفة” و “بوابة الحلواني”، فقد عزف أحمد الحجار على البيانو أثناء تأدية هذه الأغاني كما قام بغناء أغنية “سيدي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!