الفن نيوز

ليلى علوي تنضم للجنة تحكيم “الدوم”

ستنضم الفنانة ليلى علوي، ابتداءً من حلقة الليلة من برنامج “الدوم”، إلى لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج، والتي شملت، خلال بداية البرنامج نخبةً من أهم الفنانين في مصر في مختلف المجالات.

إذ أنه من المقرر أن يتم تغيير لجان التحكيم للمسابقات، على أن يكون هناك لجنة موحدة يتم اختبار المتسابقين أمامها، خلال مرحلة التصفيات التي ستنطلق، بدءًا من حلقة الليلة.

وسيتم ابتدء من اليوم تصفية المشاركون في البرنامج، بعدما تمكنوا من تجاوز المرحلة الماضية.

وتعد هذه المرة الثانية التي تشارك فيها ليلى علوي كعضوة لجنة تحكيم ببرنامج لاكتشاف المواهب، إذ شاركت في لجنة تحكيم برنامج “مذيع العرب”، الذي تم عرضه عبر قناة “الحياة” عام 2017.

وتمتلك ليلى علوي القدرة على اختيار المتسابقين بعناية فائقة، إذ أن لديها خبرةً كبيرةً في المجال الفني، تجعلها تستطيع أن توفق في اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية.

يشار إلى أن ليلى علوي كانت قد تألقت خلال حفل افتتاح البرنامج بإطلالة ساحرة بفستانٍ أنيق باللون الأسود، حيث أبهرت جمهورها خلال حضورها حفل الافتتاح.

كما حضرت ليلى علوي مؤخرًا حفل توزيع جوائز الـ joy awards بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، معربةً عن سعادتها بالنهضة الفنية التي تشهدها المملكة.

يذكر أن ليلى علوي تعيش حالةً من النشاط الفني الكبيرة، على الصعيدين الدرامي والسينمائي، إذ تألقت في العديد من الأعمال على مدار عام 2021 وبداية عام 2022.

وقدمت ليلى علوي العديد من الأعمال القوية، خلال الفترة الماضية، ومنها “ست الهوانم – زي القمر 1″، “ماما حامل 1” و”200 جنيه”، إلى جانب أنها أعلنت عن خوضها السباق الرمضاني لعام 2022، بمسلسل “دنيا تانية”.

وتنتظر الفنانة ليلى علوي عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “منورة بأهلها”، والذي تخوض من خلاله أولى تجاربها بمسلسلات المنصات الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن “منورة بأهلها” بطولة ليلى علوي، غادة عادل، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، عباس أبو الحسن وآخرين، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله ومن المقرر عرضه، عبر منصة “شاهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!