الفن نيوز

صابرين ليلي تكشف عن كواليس تعاونها مع عصام كاريكا في “فتحت الفيس”

تحدثت المطربت التونسية صابرين ليلي عن كواليس العمل مع المطرب عصام كاريكا، حيث أعربت صابرين ليلي، عن سعادتها بردود الأفعال الأولى حول أغنيتها “فتحت الفيس” التي تعاونت فيها مع الفنان والملحن عصام كاريكا والموزع باسم منير والشاعر محمد حجازي ومهندس الصوت محمد جودة .

وصرحت في بيان صحفي صادر عنها أن أغنية “فتحت الفيس” مختلفة وإن كلماتها قريبة من الجمهور ولذلك كانت قريبة من عدد كبير من الجمهور.

وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان عصام كاريكا، كملحن وأنه أضاف الكثير لهذه الأغنية وتتمنى التعاون معه خلال الفترة المقبلة في أغاني أخرى.

ومن ناحية أخرى تنتظر المطربة التونسية صابرين ليلي طرح أجدد أعمالها الغنائية “ياحبيبي” التي تستعد لتصويرها فيديو كليب فى الفترة القادمة.

وقامت صابرين بغناء أغاني عربية حينما توافرت عناصر الإنتاج للغناء بالعربية، ومن الأغنيات التي قدمتها في تونس أوبريت “إحنا العرب” كلمات محمود بكر.

ومن كلمات أغنية فتحت الفيس:

فتحت الفيس لقيت لك بوست مبدع فيه وجايب سيرتي وبتلقح
وع ال story مش عاتق عامل مظلوم وبتكدب تاني وبتبجح ..
وشيل ده من ده يرتاح ده عن ده وانا من النهاردة مش ممكن أرضى بال أنت بتعمله
بعت كتير على whatsapp كلام كان كله لوم وعتاب
وكاتب حتى في الأسباب كلامها بجد جرحنى.. وواخد screen من الشات عشان تثبت بس حاجات وانا مبكلشي من الحركات ياسيدي روح وريحني

وجدير بالذكر أن عصام كاريكا هو مطرب وملحن مصري وموزع موسيقي ومن أشهر أعماله السينمائية كان فيلم “عايز حقي” بمشاركة الفنان “هاني رمزي”، وقام بتلحين العديد من الأعمال الغنائية لكثير من مطري العرب منهم: عمرو دياب، حمادة هلال، ديانا حداد وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!