الفن نيوز

لمياء كرم تروج لـ “وسط البلد”

روجت الفنانة الشابة المتألقة لمياء كرم لمسلسل “وسط البلد”، الذي تشارك في بطولته.

ونشرت لمياء كرم، عبر خاصية “الإستوري” بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورةً تجمعها بأبطال الأعمال.

وتشارك لمياء كرم في مسلسل “وسط البلد” أول “soap opera” مصري، والمقرر عرضه على قناة “mbc مصر”، بدءًا من يوم الأحد 27 فبراير في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعيش لمياء كرم حالةً من النشاط الفني، إذ شاركت، خلال الفترة الماضية في 3 أعمال قوية، وهي “حتة من القمر – زي القمر 2″، ويعرض لها، حاليًا، “أبو العروسة 3”.كما تنتظر عرض أحدث أعمالها “وسط البلد”.

وسط البلد” يقوم ببطولته نخبة من الفنانين، وهم جمال عبد الناصر، فيدرا، سميرة عبد العزيز، ناصر سيف، لمياء كرم، ندى عادل، سمر علام، فرح حاتم عناني وغيرهم.

يشار إلى أن لمياء كرم كانت قد قامت بنشر فيديو لكواليس آخر جلسة تصوير خضعت لها، على “إنستجرام”.

يذكر أن لمياء كرم لديها العديد من الأعمال الفنية المميزة، سواء في السينما، المسرح أو التليفزيون.

من أعمال لمياء كرم فيلم “صنع في مصر”، مسلسلات “حق ميت”، “الزيبق”، “عائلة الحاج نعمان 2″، “زلزال”، “قانون عمر”، “حواديت الشانزليزيه”، مسرحية “لحظة حب”، إعلان “100 مليون صحة” وغيرها من الأعمال.

والجدير بالذكر أن الفنانة لمياء كرم تألقت بشدة، من خلال مسلسل “الزيبق” بشخصية لبنى، و”زلزال” بشخصية “ريهام”، ورغم أن كلتا الشخصيتين تعتبران من أدوار الشر، إلى أنهما نالتا إعجاب الجمهور بشدة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!