الفن نيوز

عبد الله الرويشد وحياة الفهد يجتمعان على الطائرة بالصدفة

كتبت: ياسمين مجدي عبده

نشر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد صورة جديدة له عبر موقع التواصل ظهر فيها من داخل الطائرة مع الفنانة الكويتية حياة الفهد وذلك عن طريق الصدفة.

وكتب الرويشد على الصورة: “أحيانا تهديك بعض الصدف حياة”.

وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور معبرين عن مدى إعجابهم باللقاء.

وتصدرت النجمة الكويتية حديث الجمهور وقائمة الأكثر بحثا على محركات البحث في شبكة الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار تلك الصورة لا سيما أنها تجمع الرويشد والفهد.

وعبر الرويشد “60 عاما” عن سعادته بمقابلة حياة الفهد مؤكدا أن اللقاء جاء عن طريق الصدفة.

وتفاعل متابعوا الصورة مع الرويشد التي وصفها البعض بأنها تاريخية حيث كانا في طريقهما إلى العاصمة الرياض لإحياء ليلة في حب الكويت كونهما يتقابلا لأول مرة معًا.

وعلق الإعلامي الكويتي دويع العجمي قائلًا: “حين تسأل عن معالم هذا البلد فالصورة تجيب” لأنه معتبر أن الرويشد والفهد من معالم دولة الكويت.

وظهرت الفهد في الرياض في فاصل مسرحي إلى جانب الفنانين سعاد عبد الله وسعد الفرج احتفالا بالعيد الوطني لدولة الكويت
وحرص عبد الله الرويشد على تهنئة بلاده بمناسبة العيد الوطني قائلًا من خلال حسابه على انستجرام “كل عام وأنت بخير يا كويت يا أحلى بلد”.

وكان الفنان الكويتي فجع أخيرًا بوفاة زوجته وأم أولاده وأحدث نعيه لها ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل حيث قال: “انتقلت إلى رحمة الله ابنة عمي وأم أولادي شروق وخالد دعواتنا بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

عن حياة الفهد:
اسمها بالكامل حياة أحمد يوسف الفهد ولقبت بسيدة الشاشة الخليجية مواليد 31 مارس 1948 وهي ممثلة كويتية قديرة وتعد من أبرز فنانات الخليج.

حيث أنها ذات مواهب متعددة بالإضافة للتمثيل حيث تمتلك موهبة الكتابة، فكان لها ديوان شعر واحد اسمه”عتاب” وكان في نهاية السبعينات.

ترعرعت في بيئة صعبة حيث توفي والدها وهي في الخامسة من عمرها وعانت من صعوبة تربية والدتها وشدتها عليها فلم تكمل دراستها.

ولكنها تعلمت القراءة والكتابة وحدها عندما احتاجت لها وأصبحت قادرة على إتقان اللغات العربية والإنجليزية.

اندمجت حياة الفهد في صغرها بحضور أفلام النجم فريد الأطرش وبدأ من هنا حبها للفن.

بدأ مشوارها الفني بعدما كانت تعمل في أحد المستشفيات حيث التقت بزميلتها الإعلامية أمينة الشراح بفرقة “أبو جسوم”.

وقد عانت الفنانة حياة الفهد بإقناع والدتها لكن إصرارها وامتناعها عن الطعام والتقاء أبو جسوم بشقيقها في الجيش ليقنعه أن يقنع والدتها وبالتالي تم إقناعها.

أما بدايتها المسرحية كانت عام 1963 بينما في التلفزيون كانت من خلال مسلسل “عائلة أبو جسوم”، كما أنها قدمت الكثير من أعمالها الدرامية مثل “جرح الزمن- ثمن عمري- الدنيا لحظة” وغيرها.

واشتهرت الفنانة حياة الفهد مع الفنانة سعاد عبد الله أشهر ثنائي وقدما معًا العديد من الدراما من أشهرها “رقية وسيكا- خرج ولم يعد- درس خصوصي” وغيرها.

وتزوجت الفنانة حياة الفهد مرتين وهي الآن مطلقة ولها أربعة بنات أكبرهم اسمها سوزان وأصغرهم تدعى روان.

وقد أشعل الفنان عبد الله الرويشد الرياض الخميس الماضي بأغانيه بحفل العيد الوطني في الرياض وقدم باقة من أجمل أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور شاركت حياة الفهد مع الفنانة سعاد عبد الله عرض مسرحي احتفالا بتلك المناسبة وهو يعد اللقاء الأول لهما على المسرح منذ فترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!