الفن نيوز

هشام المليجي: “صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع”

نشر الفنان هشام المليجي منشور عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، يوضح فيه أنه لم يطلب المساعدة من أي شخص.

وعلق قائلًا: «صباح الخير شكرا جزيلا على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها آية مساعدة من أي نوع، ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والإحترام والإعجاب والدعوات بالفرج و الفرح والرزق وأشياء أخرى جميلة».

وتابع: «وهنا لابد وأن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة، وكثير من التعليقات عن أن الفن شلليه وواسطة وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل، وده مش عيب طبعا، وفيه فاكرين إننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية، مش عارف هو يقصد مين».

وأستكمل حديثه قائلًا: «طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير “تسول” غير لائق، أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة، أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع إنها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد».

وأختتم: «شكرا وآسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع، وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح«.

يذكر أن الفنانة رانيا شاهين نشرت منشور منذ عدة أيام عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، عن الفنان هشام المليجي.

وعلقت قائلة: “الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض، مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض أنه يكلم حد على شغل عشان هو حساس، تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس أنا عارفة أنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده، بس كل ما أزروه حقيقي بيصعب عليا”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام المليجي، كان مشاركته في مسلسل “قيد عائلي”، والذي تم عرضه في موسم 2019.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!