الفن نيوز

هنا شيحة: سعيدة جدًا باختيار فيلمي “النهارده يوم جميل” كفيلم الافتتاح للمهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان

أعربت الفنانة “هنا شيحة” عن سعادتها باختيار فيلمها “النهاردة يوم جميل”، كفيلم افتتاح المهرجان الدولي لحقوق الإنسان في تونس في دورته السابعة، ويأتي ذلك بسبب القضية التي يطرحها الفيلم، التي تتحدث عن “اغتصاب الزوج لزوجته”.

حيث شاركت “هنا” متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام “، وعلقت قائلة: “سعيدة جدًا باختيار فيلمي “النهارده يوم جميل” كفيلم الافتتاح للمهرجان الدولي لأفلام حقوق الانسان- شاشة الإنسان كرامة تونس ٢٠٢٢”.

فيلم “النهاردة يوم جميل” من بطولة:

باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، من إخراج نيفين شلبي.

وتصور الفنانة “هنا شيحة” حاليًا مشاهدها في مسلسل “راجعين يا هوا”، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، المسلسل قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

مسلسل “راجعين يا هوى”. يشارك في بطولته كل من:

خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش.

كما تعاقدت الفنانة “هنا شيحة” على تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل “بيت فرح” بطولة الفنان “أشرف عبد الباقي”، تدور أحداث المسلسل في سياق درامي مكون من 18 حلقة، من مقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، للعرض قبل شهر رمضان المقبل، المسلسل فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار هبة رجب، إخراج أحمد حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!