الفن نيوز

ملك أحمد زاهر تعود للظهور على الشاشة مع والدها

كتبت : منة الله عبد الله

صرحت الفنانة “ملك أحمد زاهر” انتهائها من تصوير فيلم “فارس” وذلك عبر استوري على موقع “انستجرام” قائله : “سماح هتوحشني اوي ..فارس”.

وقد تم ترشيح ملك إلى العمل من قبل المخرج، وتجسد ملك في الفيلم دور شقيقة والدها الفنان “أحمد زاهر”.

ولكبر عمر والدها جعل كلاً من المخرج والمنتج قلقيين من تقبل الجمهور هذه الفكرة لأن ملك صغيرة على تجسيده، وثقة “أحمد زاهر” وحرصه على تجسيدها هذا الدور جعلهم مقبلين على التصوير، ثم لعبت ملك هذا الدور .

الجدير بالذكر أن فيلم “فارس” من بطولة أحمد زاهر، و ملك أحمد زاهر ،وحسين فهمى، وإيمان العاصى، ونهال عنبر، وأحمد صفوت، ، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب بسيط من منطقة شعبية يُدعي “فارس” الذي يقوم بدوره الفنان “أحمد زاهر”، ولكن تضطره الظروف لمواجهة رجال الأعمال وتصرفاتهم الغير شرعيه “رشيد السويفي” الذي يقوم بدوره “حسين فهمي”.

ويصنف الفيلم أنه “إجتماعي أكشن تشويقي” ، ومن المقرر أن يعرض قريبًا بدور العروض المصرية والعربية.

يذكر ان آخر أعمال ملك زاهر هي مشاركتها في بطولة مسلسل “نسل الأغراب” مع كبار الفنانيين أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!