الفن نيوزفن

“الحمدلله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير”… الفنان سامي مغاوري يُطمئن الجمهور على حالته الصحية

نشر الفنان القدير سامي مغاورى عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، منشور يطمئن فيه جمهوره على حالته الصحية.

وعلق قائلًا:«الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا أشكركم جميعا على دعواتكم وكل من أتصل تلفونيًا أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم ليطمئن فيها على صحتي».

وتابع:«وأشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الإخوة والإخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها، والأصدقاء والسادة الصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي».

وأختتم:«والشكر موصول للدكتور الإنسان تامر سكر الذي أجري العملية، دعائكم وحبكم جميعا كان أكبر داعم ليا بعد ربنا قبل وأثناء وبعد إجراء العملية».

من ناحيه أخرى نشر نجل الفنان سامي مغاورى الفنان كريم مغاورى منذ عدة أيام عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، منشور يطلب فيه من الجمهور الدعاء لوالده قائلًا:«من فضلكم أدعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات فضلا وليس أمرا، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، وأشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية».

يذكر أن أخر أعمال الفنان سامي مغاوري فيلم “معالي ماما”، ويشاركه في بطولة الفيلم، الفنانة بشري، كريم مغاوري، نور قدري، الفيلم من إخراج أحمد نور، تأليف صلاح الدين.

والجدير بالذكر أن الفنان سامي مغاورى يشارك في مسلسل “اللعبة3″، والمسلسل من بطولة شيكو، هشام جمال، محمد ثروت، مي كساب، وغيرهم من الفنانين.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!