الفن نيوز

محمد ثروت يشارك الجمهور بصور من كواليس مسلسل “دايما عامر”

روج الفنان محمد ثروت لمسلسله “دايما عامر” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، حيث أنه شارك جمهوره بصور من كواليس المسلسل مع عدد من النجوم المشاركين فيه.

ونشر صور من الكواليس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مُعلقًا:” كواليس تصوير مسلسل دايما عامر، رمضان 2022″.

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، لبلبة، من إخراج مجدي الهواري، وتأليف ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح.

و يناقش العمل مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يجسد مصطفى شعبان خلال المسلسل دور “مستر عامر” وهو مشرف إجتماعي في مدرسة، ويجسد أدوار المدرسين كلًا من محمد ثروت في دور “مستر فايز” مدرس الرياضيات، لبلبة دور “ميس زهرة” مديرة المدرسة، عمرو عبد الجليل “مستر أبو الوفا”، ميرنا نور الدين “ميس فدوى”، سينتيا خليفة “ميس ماهيتاب”، كريم عفيفى “مستر نوفل”، سما إبراهيم “ميس همت” و أحمد الشامى “مستر شريف”.

وفي سياق آخر يستعد محمد ثروت لمسلسل”فاتن أمل حربي” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، بالمشاركة مع النجمة نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى.

و الجدير بالذكر أنه يعرض حالياً لمحمد ثروت مسلسل “اللعبة 3” الذي يتم عرضه على منصة شاهد، بالمشاركة مع هشام ماجد، شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، وإخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد سعد والي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!