الفن نيوز

نجل غادة عادل يعلن تعرض والدته لوعكة صحية

كتبت شهد شاهين

أعلن نجل الفنانة غادة عادل عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر استوري “الانستجرام” عن تعرض والدته لوعكة صحية وطلب لها الدعاء

واضاف أيضًا: “دعاء لكل مريض اللهم يامن شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحالة إلا انت اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض ربي أرح ثم هون ثم اشفي كل نفس لايعلم بوجعها إلا انت إنك علي كل شئ قدير”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل فيلم “11:11” من بطولة غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي، إنجي المقدم، إنتاج أيمن نجيب، تأليف خالدعبدالباسط، إخراج كريم أبوزيد.

وتدور احداث فيلم “11:1” في إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “غادة عادل” الدرامية مسلسل منورة بأهلها بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، ناهد السباعي وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضى.

وتدور أحداث حول إكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتوًلا في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم بالتحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!