الفن نيوزفن

عبير صبري تنشر صورة من كواليس مسلسلها الجديد

✍️شهد شاهين

تشارك الفنانة عبير صبري في موسم رمضان ٢٠٢٢ بمسلسل “يوتيرن”.

ونشرت الفنانة عبير صبري عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الإنستجرام”، صورة من كواليس مسلسل “يوتيرن”.

وعلقت عليها:”أحلى واطيب وأجمل ريهام وأجمد مخرج القائد سامح عبد العزيز، وحبيبتي عبير منير كواليس يوتيرن رمضان هتشوفوا مسلسل عظيم بأذن الله”.

والمسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ضابطة ملاحة بحرية، تدعى «يارا الكردي»، يحاول زوجها التحكم في حياتها المهنية، حتى تترك وظيفتها من أجله.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري رمضان الماضي مسلسل ” موسى”، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل “موسى” حول إطار صعيدي في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!