الفن نيوز

ديانا هشام تطل على جمهورها في فيديو لايف من تصوير “عالم تاني”

شاركت الفنانة ديانا هشام جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام””، بفيديو لايف من تصوير مسلسل “عالم تاني”.

وما أن ظهرت ديانا هشام في الفيديو، حتى أنهالت التعليقات على الفيديو، والتي طالبها فيها الجمهور بظهور الفنانة كارولين عزمي معها في اللايف، لتوضح لهم أنها في تصوير “عالم تاني” المقرر عرضه في رمضان، وليس “أبو العروسة 3”.

كما مازحها بعض الجمهور وطلبوا منها أن تجعل الفنانة نرمين الفقي، والدتها في “أبو العروسة 3″، أن تبتعد عن “إبراهيم” في العمل، لترد عليهم:”حاضر”.

كما تمنت ديانا هشام لجمهورها يوم سعيد وجمعةً مباركة، وطالبتهم بمتابعة مسلسليها في رمضان “عالم تاني” و”مين قال”، الذي من المقرر عرضه على “شاهد” و”mbc مصر”، وكذلك ما تبقى من حلقات مسلسل “أبو العروسة 3”.

وتشارك ديانا هشام في رمضان القادم بعملين دراميين، الأول ينتمى لفئة الأعمال الاجتماعية وهو “عالم تاني”، أما الثاني، فينتمي للأعمال الكوميدية وهو “مين قال”.

يشار إلى أن ديانا هشام كانت قد روجت لـ “مين قال”، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، بنشرها بوستر العمل، الذي يجمعها بالفنانين جمال سليمان، نادين وأحمد داش.

“مين قال” بطولة جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أحمد داش، هنا داود وغيرهم، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد” وقناة “mbc مصر” في رمضان 2022.

عالم تاني” بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، ديانا هشام، أميرة الشريف، فراس سعيد وغيرهم.

كانت آخر أعمال ديانا هشام مسلسل “أبو العروسة 3″، الذي يعرض على قناة “dmc” ,”dmc دراما” ومنصة “واتش إت”، ضمن مسلسلات الموسم الدامي الشتوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!