الفن نيوز

أسرة مسلسل “أحلام سعيدة” تهنئ الفنانة يسرا بعيد ميلادها

كتبت: مها صابر راشد

نشرت الصفحة الرسمية لشركة “العدل جروب” فيديو تهنئه فريق عمل مسلسل “أحلام سعيدة” للنجمة يسرا، ومن ضمن مشاركين هذا العمل النجمه يسرا، والنجمة غادة عادل.

علقت الصفحة الرسمية للشركة “من تصوير أحلام سعيدة، أسرة العدل جروب بتتمنى للنجمة الجميلة يسرا، عيد ميلاد سعيد، وأحلام سعيدة طول العمر”.

يشار أن يسرا قد احتفلت بعيد ميلادها أمس.

وظهر بالفيديو المخرج شريف عرفه وهو يقول:”دايمًا بتفاجئينا وبحبك أكثر في الكوميدي اللي الناس ما متتوقعوش منك، كل سنه وأنتي طيبه يا روح قلبي”.

وقالت الفنانه شيماء سيف:”جميلة وكل سنة وأنتي حبيبتي وروح قلبي”.

و تحدثت الفنانة غاده عادل خلال الفيديو:”أحلى وأجمل وأطيب قلب جوا ومن برا واحد، كل سنة وأنتي طيبه يا أحلى حاجة في حياتنا السنة دي، وكل أحلامي السعيدة بتتحقق معاكي”.

وأضافت الفنانة مي كساب: “حنينة وطيبة وكريمة”.

كما وجه الفنان نور محمود رسالته:”لو قولنا يسرا أو لو قولنا وعكسنا في فن في مصر لازم يكون في يسرا”.

كما وجه المخرج جمال العدل، رساله تهنئة للفنانة يسرا قائلا:”حبيبتي يا يسرا كل سنة وأنتي طيبة وكل سنة وأنتي جميلة، وديما متألقة وناجحة وديما مع بعض وأنتي عارفة كويس أن أنا بيني وبينك الحب كله والود كله والنجاح كله”.

يذكر أن مسلسل أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركه العدل جروب، ويضم المسلسل طاقم عمل من ضمنهم نبيل نور الدين، يسرا، مي كساب، نور محمود، غاده عادل.

يذكر أن قد طرح البوستر الرسمي للعمل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان هذا العام حصريا علي قناه ON ومنصه watch الرقمية، وضم البوستر الرسمي للمسلسل الفنانه يسرا برفقة غاده عادل، مي كساب، شيماء سيف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!