الفن نيوز

مادلين طبر: بدأت صحفية وحلمت أكون رئيسة تحرير

كتبت: شهد رضا

حلت الفنانة مادلين طبر ضيفة في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذى تقدمه كل من مني عبد الغني وهبة الأباصيرى وإيمان عز الدين، ويذاع على قناة cbc، وكشفت خلال الحلقة عن حلمها وحبها لدور الصحفية وبدايتها في الفن.

وإليكم أبرز التصريحات:

اشتغلت مترجمة مقالات إنجليزي عربي وأنا في الجامعة، وبعدها اشتغلت صحافة في أكتر من مكان، والزمن بتاعنا كان صف المقالات في المطبعة وريحة الورق اللي بعشقها، بعدين الصحفي مبيبطلش صحافة،

مفيش صحفي خد قلم وكتب مقالة يعرف يبطل، القلم بيتزرع بين صوابعك، وبيفضل عنده الحس الصحفي، فأنا بعشق دور الصحفية أو المذيعة لأنها حتة من قلبي بعشقها.

أنا حلمت أن أجسد دور رئيسة التحرير، نظرًا لأني بحب مهنة الصحافة، التي عملت بها أثناء دراستى للإعلام، فأنا سعيدة بدوري في ملف سري.

حاربت المذيعة في بدايتي في الفن، كل أما حد يتكلم يقول دي مذيعة إيه اللي خلاها تمثل، عشان كده لما جيت مصر موتها، مخلتش حد يعرف إني مذيعة.

ويذكر أن من آخر أعمال الفنانة مادلين طبر مسلسل “القمر اخر الدنيا”، الذي تدور أحداثة حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقها جلال وأحمد.

والجدير بالذكر إنها تشارك فى مسلسل “ملف سري”، الذى تدور أحداثه حول الفساد الذي كان موجود في مصر في عام 2013، في الإعلام والشرطة والقضاء ومحاولة جامعة الإخوان

ويشارك فى بطولتة كلا من هاني سلامة، عائشة بن علي، ماجد المصري، ونضال الشافعي، وميريهان حسين، وإدوارد، وشيرين، وصبا الرفاعي، وكارولين عزمى.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!