الفن نيوز

ليلى علوي عن مشاركتها كلجنة تحكيم برنامج الدوم: أستمتعت بهذه المشاركة وكانت فرصة نقابل مواهب عديدة

اعربت الفنانة “ليلى علوي” عن سعادتها بمشاركتها كلجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب “الدوم”، بجانب المايسترو “نادر عباسي”، المخرج “تامر محسن”.

كما اعربت عن سعادتها وفخرها بوجود العديد من المواهب العديدة من مختلف محافظات مصر، وتمنت لهم التوفيق في المراحل المقبلة.

حيث شاركت “ليلى علوي” متابعيها مجموعة صور لها من خلال مشاركتها في المرحلة الثانية من برنامج “الدوم”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وعلقت “ليلى” قائلة:”أستمتعت بمشاركتي كلجنة تحكيم في برنامج الدوم مع المخرج تامر محسن والمايسترو نادر العباسي، لأنه كان فرصة نقابل مواهب عديدة من مختلف محافظات مصر

أنبسطت معاهم وفرحت للي كسبوا وتأثرت مع اللي غادروا، تمنياتي بالتوفيق للجميع في المراحل المقبلة”.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة “ليلى علوي” في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “دنيا تانية” والتي تجسد من خلاله دور مديرة مدرسة انترناشونال.

يذكر أن مسلسل “دنيا تانية” من بطولة كل من: ليلى علوي ، مي سليم، عبير صبري، فراس سعيد، صبري فواز، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

ومن جهة أخرى تشارك النجمة “ليلى علوي” في مسلسل “منورة بأهلها”، تقدم من خلاله دور سيدة أعمال تدعى “سلوى” محترفة الأعمال الإجرامية.

مسلسل “منورة بأهلها” يشارك فى بطولته: ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، ناهد السباعى، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، من تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله، يعرض المسلسل على منصة شاهد

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!