الفن نيوز

فنانون ينعون وفاة الراحلة أنيسة حسونة بكلمات مؤثرة

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلاميين على نعي الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة، التي فقدناها صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض وعن عمر يناهز 69 عامًا.

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى على نعي الراحلة أنيسة حسونة، وكتب في البيان:”بقلوب مؤمنة بقضاء الله تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي وفاة الدكتورة أنيسة حسونة، نائبة البرلمان السابقة وأمين صندوق المجلس المصري للشئون الخارجية، وأحد أبرز المؤسسين مستشفى الناس للأطفال والعديد من المؤسسات الخيرية”.

وتابع:”ندعو لها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان أنا لله وانا اليه راجعون”.

ونعى المخرج عمرو سلامة الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلًا:”حزين لخبر وفاة د.أنيسة حسونة، كانت من أجمل الناس اللى قابلتها في حياتي، التعازي لكل أقاربها ومحبيها”.

وأيضًا نعى الإعلامي شريف مدكور الدكتورة أنيسة حسونة معلقًا:”من أعظم الشخصيات اللي قابلتها في حياتي وحبها لمصر ولعمل الخير كان غير عادي، ربنا يرحمك يا حبيبة الكل إلى جنات الخلد إن شاء الله يا أستاذة أنسية”.

ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة الراحلة أنيسة حسونة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وعلقت قائلة:”الله يرحمك حبيبتي بس هتوحشيني أوي أوي، كنتي فرحانه أوي اليوم اللي شفتك فيه ده ومكنتش عارفه أن ده آخر مرة هشوفك فيها لا حول ولا قوه إلا بالله توفيت السيدة العظيمه أنيسة حسونة”.

ونشرت الإعلامية إسعاد يونس، صورة الراحلة أنيسة حسونة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وكتبت:”روحتي فين يا أستاذة، ده أنا كنت جيالك السبت أشوفك، لا حول ولا قوة إلا بالله، مع السلامة يا حبيبتي، تتهني في الجنة يا غالية”.

وكتبت الفنانة درة عبر خاصية الاستوري الخاص بحسابها عبر موقع “إنستجرام” ناعية الدكتورة أنيسة حسونة وعلقت: “أتشرفت بمعرفتك جدًا وحبيت قلبك الطيب وعلمك وسعيك للخير يا دكتورة، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة”.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للراحلة أنيسة حسونة خلال حفل التكريم الذي شهدته حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى السيدة إنتصار السيسي في اليوم العالمي للمرأة وتم تكريمها تقديرًا لدورها في العمل الخيري.

وظهرت أنيسة حسونة خلال تكريمها على كرسي متحرك وقالت:”العلاج الكيماوي الذي أخضع له يمنع وصول الدم بصورة طبيعية للرأس وهذا صعب، وهناك أدوية لها بعض الأعراض منها تقلص قدرة الجسم على الحركة”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!