الفن نيوزفن

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلاد شقيقها: أنت هدية بابا ليا

قامت الفنانة إيمان العاصي بمشاركة مجموعة صور تجمعها بشقيقها الأصغر يوسف لكي تهنئه بعيد ميلاده ال ١٧ وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت إيمان العاصي معلقة: “أخويا وحبيبي وابني كل سنة وانت بخير وطيب و مفرح دايمًا بابا بيك يا يوسف بحبك جدآ انت هدية بابا ليا اللي معوضني غيابه بحبك يا يوسف قوي
I placed you in my heart since you were born. You are the best gift ever from that i’ve gotten from our dad , I’m so lucky to have you as my younger brother”.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي كان مشاركتها في حكاية “طعم الدنيا” إحدى حكايات مسلسل الموسم الثاني من مسلسل الا أنا والذي تم عرضه على قناة DMC.

وتدور أحداثها في إطار درامي اجتماعي حول شخصية “دينا” التي تجسدها إيمان العاصي التي نشأت في دار أيتام وتعمل في مهنة المحاماة ولديها شقيقاتها من الدار، وتعمل في إحدى مكاتب المحاماة الكبرى، وتوضح الحكاية معاناة الفتيات الأيتام اللاتي ينشأون في دور الأيتام وليس لديهم أهل والانتقادات التي يتعرضون لها.

والعمل من بطولة: إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد علي رزق، حنان سليمان، ريم أحمد، شيماء عفيفي، شريهان الشاذلي، محمد أبو السعد، كريم مغاوري، أحمد والي، ناردين جمال، رشا بن معاوية وآخرين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!