الفن نيوزفن

رامز جلال يروج لبرنامجه الرمضاني الجديد

إيمان أبورية

نشر الفنان “رامز جلال” صورة لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2022، لتشويق جمهور، وبالفعل تصدر اسم “رامز جلال” رقم 1في تريند “تويتر”.

ظهر “رامز” بالشعر الأخضر في صورة البرنامج، وكتب معلقًا:”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر قريبًا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

ومن آخر أعمال “رامز جلال” كانت العام الماضي في شهر رمضان 2021، وهو برنامج “رامز عقله طار”، والذي أستضاف فيه العديد من الفنانين ومطربي المهرجانات ولاعبي الكرة أيضًا.

وحقق “رامز عقله طار” مشاهدات عالية وتفاعل جماهيري كبير، ومن أبرز ضيوفه:محمد هنيدي، حمادة هلال، ريم مصطفى، رمضان صبحي،حمو بيكا.

ويذكر أن آخر أعمال “رامز جلال” التي تم عرضها في السينمات خلال العام الماضي، هو فيلم “أحمد نوتردام”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركه في البطولة غادة عادل، انتصار، بيومي فؤادؤ خالد الصاوي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال “رامز جلال” السينمائية فيلم “نصي الحلو”، والذي أنتهى من تصوير عدد من مشاهده في الفترة الماضية، وذلك قبل توقفه لسفر “رامز” لتصوير برنامجه الرمضاني الجديد، على أن يتم الاستكمال بعد شهر رمضان.

يشارك في بطولة فيلم “نصي الحلو” العديد من الفنانين، منهم:نسرين طافش التي أنضمت لفريق العمل مؤخرًا، حمدي الميرغني، تارا عماد، عبد الباسط حمودة، ودينا محسن المعروفة بـ “ويزو”، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

الفيلم إخراج محمود كريم، تأليف لؤي السيد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!