الفن نيوز

دنيا سمير غانم ودنيا عبد العزيز ينعون وفاة والدتهن بكلمات مؤثره في عيد الأم

كتبت: نورا أحمد

نشرت دنيا سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة بمناسبة عيد الأم.

حيث قالت:”اللهم اسعدها وأرحمها ولا تحرمني بركة دعاها ورضاها، وحشتيني أوي يامامي كل سنة وانتي طيبة وفي الجنه يارب، بشكرك أنتي وبابي على كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا، عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمدلله، أشوفكم على خير ياحبايبي يا أحن أهل في الدنيا”.

وفي سياق آخر كانت آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز هو فيلم “فرق خبرة”، الذي تم عرضه عام2021 وهو من بطولة محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ومحمود البزاوي، وطه دسوقي.

وفي الدراما كان آخر أعمالها مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، وشارك به عدد من النجوم منهم مصطفى شعبان وعمرو سعد وبسمه داوود ورانيا يوسف.

كما نشرت دنيا عبد العزيز أيضًا صوره لها مع والدتها وعبرت من خلالها عن حزنها حيث قالت:”ربنا مايوجع حد الوجع اللي أنا فيه، كل عيد أم وكل الأمهات بخير، أشوفك على خير يا أمي”.

والجدير بالذكر آن أخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مسرحية “زقاق المدق”، التم تم عرضها في أغسطس الماضي، وهي عن قصة الكاتب نجيب محفوظ.

ويشارك بها دنيا عبد العزيز ومحسن محي الدين ونهال عنبر وكريم الحسيني وعبد الله سعد وبهاء ثروت ومروه نصير.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!