الزمالك في نهائي الكونفيدراليه للمره الأولي في تاريخه

تأهل نادي الزمالك الي المباراه النهائيه لبطولة الكونفيدراليه الأفريقيه بعدما نجح في فرض التعادل السلبي علي النجم الساحلي التونسي علي ملعبه في سوسه .

وجاء تأهل الزمالك بفضل الفوز الذي حققه علي فريق النجم في مباراة الذهاب ببرج العرب بنتيجة ١/٠ والذي جاء عن طريق اللاعب محمود كهربا .

وشهدت المباراه تراجع الأبيض وسيطرة لفريق النجم علي مجريات الشوط الاول ، ومحاولة لاعبي الزمالك لمنع لاعبي النجم من الوصول لمرمي الحارس جنش ، لينتهي الشوط الاول سلبيا دون اهداف .

وبدأ النجم الشوط الثاني بضغط قوي علي لاعبي الزمالك ، ومحاولة الاستفاده من الكرات العرضيه التي شكلت خطوره كبيره علي مرمي الزمالك .

وجاءت اخطر الكورات لفريق النجم عن طريق الشيخاوي في الدقيقه ٨٠ الذي قام بتسديدة قويه كادت ان تسفر عن الهدف الاول ولكن انقذها اللاعب حمدي النقاز من علي خط المرمي .

وتعرض حارس مرمي الزمالك للطرد ، بعدما تلقي الانذار الثاني في الدقيقه ٩٠ من عمر المباراه بعد لمسه الكوره بيده من خارج منطقة الجزاء ، ليكمل اللاعب عمر السعيد مهاجم الفريق الدقايق المتبقيه ويقوم بحراسة مرمي الزمالك ، بعد إجراء الفريق للتبديلات الثلاثه ، وبهذ يلتقي يلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي ، الذي تاهل للمباراه النهائيه علي حساب فريق الصفاقسي التونسي بنتيجة ٣\٢ بمجموع المباراتين .

واعلن الإتحاد الافريقي عن ان مواجهة الذهاب سيحل الزمالك بها ضيفا علي الفريق المغربي يوم ١٦ مايو ، علي ان تقام مباراة العوده باستاد برج العرب يوم ٢٦ من الشهر نفسه.

ويسعي الزمالك لتحقيق لقب البطوله ، ومعادلة رقم الاهلي الفريق المصري الوحيد الذي حقق البطوله ، وكان ذلك عام ٢٠١٤ بهدف عماد متعب الذي احرزه بالدقائق الاخيره من عمر المباراه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed