الفن نيوز

الدورة التاسعة للمؤتمر الدولي للتميز والجودة تكرم عدد من الفنانين والمشاهير

أختارت اللجنة العليا للمؤتمر الدولي للتميز والجودة عدد كبير من أفضل الشخصيات المميزة والفريدة صاحبة الدور الفعال قي المجتمع من الممثلين والإعلاميين ورواد الأعمال، ليتم تكريمهم في الدورة التاسعة من المؤتمر، والتي أقيمت بالقاهرة بعد ما أقيمت العديد من دوراته  من قبل في دبي.

وأكد مرسال إبراهيم أن المكرمين في هذه الدورة تم إختيارهم لدورهم في الوصول إلى الارتقاء الذاتي، وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة، كما أهتم المؤتمر هذا العام بتكريم العديد من السيدات لما لهن من دور مؤثر في مختلف المجالات.

وتم تكريم اسم الراحلة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، لما لها من دور كبير وفعال في المجتمع وذلك لنشاطها وأعمالها الخيرية.

وكرم المؤتمر الدبلوماسي السعودي ماجد العبيد الذي عمل بالسفارة السعودية في القاهرة لمدة تزيد عن  10 سنوات، ومستشارا للمكتب الاعلامي بديوان سمو ولي العهد السعودي.

تكريم الرياضة

وفي مجال الرياضة تم تكريم الصقر المصري وعميد كرة القدم أحمد حسن، وذلك على دوره المجتمعي في مصر.

كما تم  تكريم كابتن النادي الأهلي وليد سليمان، ونجم النادي الأهلي من ذوي متلازمة داون طارق غفران الذي حصل على الكثير من الميداليات في ألعاب القوى والسباحة.

تكريم الإعلام

تم تكريم الإعلامي الكبير والمتميز عمرو الليثي لدوره الهام في مجال الإعلام التنموي والخدمي، من خلال برنامجه الشهير “واحد من الناس”.

رحمة خالد أول مذيعة متلازمة داون، والتي تدافع عن حقوق ذوي الهمم.

وتكريم الإعلامية مي البحيري.

تكريمات الفن

وفي مجال الفن كان النصيب الأكبر لهم

فتم تكريم الفنان القدير محمد صبحي.


والفنانة سوسن بدر.


والفنان الكبير سيد رجب.


والفنان إدوارد.


والفنان يوسف الشريف، وزوجته الكاتبة والاستايلست إنجي علاء.


والفنانة صابرين.


والفنانة مي سليم


والسوبرانو المصرية أميرة سليم صاحبة ترنيمة موكب المومياوات

تكريم الأعمال

وفي مجال الأعمال تم تكريم المهندس تامر القصلي،  والذي شارك في تنفيذ العديد من المشاريع القومية منها مشروع قناة السويس وطريق ومدينة هضبة الجلالة، طريق المحاجر، المجمع الإسلامي في العاصمة الإدارية، محور أم قمر، الكيان العسكري، العاصمة الإدارية الجديدة، والقطار السريع الكهربائي، وقطار LRT الكهربائي، ومشاريع في العريش، والعين السخنة ومشروع المليون فدان بالمنيا، بالإضافة إلى شبكة الطرق القومية في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

وتم تكريم أحمد حنفي استشاري التحول الرقمي.

وتم تكريم أصغر خطيب في العالم عمر محمد مكي.

وسيدة الأعمال العمانية ثريا الغيثي.

والدكتور هشام عبد الستار استشاري التغذية العلاجية وعلاج النحافة والسمنة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!