الفن نيوزفن

نجوم الفن يعلقون على صفعة ويل سميث لـ “كريس روك” بسبب سخريته على زوجته

علق نجوم الفن المصري على ما حدث بين ويل سميث وكريس روك، وعلى رد فعل ويل عندما سخر كريس روك من زوجته جادا سميث.

ونشرت عبير صبري صورة ويل سميث عندما صفع كريس روك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة:”صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة صفعة لكل المتنمرين لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرًا قبل أن يلقى سمومه وسخافاته وقله إنسانيته في وجه الآخرين”.

وأضافت:”ربما كان رد فعل ويل سميث كبيرا ولم أحب الموقف لجميع الأطراف، لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الإهانة علنًا وردها علنًا أيضًا”.

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور والفنانين، وكان أبرزهم الفنان محمد نور، وعلق قائلًا:” رد فعل الناس غير بعضها بس كان لازم يضربو أحسن لو بيتريق عادى ممكن تعدي بس على مرض لا”.

وعلق أيضًا الفنان أحمد العوضي على صفعة ويل سميث لـ كريس روك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” قائلًا:”البوكس قليل عليه”.

وعلق الفنان مصطفى درويش عن ما حدث بين ويل سميث وكريس روك عبر حسابه بموقع “فيسبوك” قائلًا:”الناس بتهاجم رد الفعل وسايبه الفعل أنتم إزاي كده، ملحوظة وعلى الله نخلص، عن واقعه ويل سميث أتحدث علشان الحوارات”.

وعلقت أيضًا الفنانة رشا مهدى عن هذا الموضوع عبر حسابه الشخصي بموقع”تويتر”، قائلة:” للأسف بدل ما كنا هنسقف لـ ويل سميث في ليلة هو عريسها تحول فجأة لهمجي ومتخلف مش أكثر، وطالع على المسرح بيقول الحب بيخليك تعمل حاجات مجنونة أنا متأكدة أن في ستات سمعو الحملة دي بعد الإعتداء عليهم بالضرب، يا سميث بقى بكل مشهد مؤسف صعب يتمحى ولا بـ 100 جائزة أوسكار”.

وعلق أيضًا الفنان أحمد كشك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، قائلًا:”حلو أوي المشهد اللي عمله ‫ويل سميث‬ أمبارح هو وكريس روك، تلقائي كده وجميل، وطبقة الصوت اللي استخدمها ويل سميث في مونولوج دفاعه عن زوجته حلو وصادق، أنا بس أطلب من مخرج الحفل يفرجنا شوت الصفعة من زاوية عكسية هيبقى أكثر تلقائية وجمال، شغلانة هي مش أي كلام يعني”.

وكانت بدأت الأزمة بسخرية مقدم الحفلة كريس روك بالسخرية على زوجة ويل سميث بسبب شعرها، ثم صفع الممثل الأجنبي ويل سميث زميله كريس روك بسبب سخريته من مرض زوجته التى تعاني من مرض الثعلبة.

والجدير بالذكر أن الفنان الأجنبي ويل سميث حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم king richard، وقام ويل سميث بالاعتذار لـ زميله كريس روك أثناء إلقاء كلمته وحصوله على الجائزة على خشبة المسرح.

وقال سميث:”إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة”، موضحًا أنه يجسد في فيلم king richard مدافعًا شرسًا عن عائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!