الفن نيوزهوليوود

“تصرفي أمس لم يكن مقبول ولا يغتفر وأشعر بالحرج” ويل سميث يعتذر لـ كريس روك

أصدر النجم ويل سميث بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برر موقفه العنيف تجاه كريس روك بحفل توزيع جوائز الأوسكار وتقدم فيه بالإعتذار إليه وإلى الأكاديمية.

فقال: “العنف بجميع انواعه هو شيء سام وتصرفاتي بالأمس لم تكن مقبولة ولا يوجد لها اعذار وسلوكي لا يغتفر..المزاح هو جزء من عملنا ولكن المزاح عن مرض جادا كان من الصعب لي رؤيته وتغلب على مشاعري”

وأضاف: “أنا اعتذر لك يا كريس علنًا، تصرفي لم يكن مقبولاً وأنا محرج لقد تعديت حدودي وكنت مخطئ لم تكن أفعالي مؤشراً للرجل الذي أريد أن أكونه ليس هناك مكان للعنف في عالم المحبة واللطف.

كما وجه الإعتذار إلى الأكاديمية وقال: “أود أيضًا الإعتذار للأكاديمية ولجميع المشاهدين حول العالم ولطاقم عمل فيلم king Richard، أنا نادم بشدة على ما فعلت وانا أحاول التطوير من نفسي”.

يشار إلى أن الحدث الأبرز في حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال دورته الـ 94، هو صفعة ويل سميث لـ كريس روك بعدما سخر كريس من زوجة ويل، نظرًا لأنها تعاني من مرض الثعلبة فاضطرت إلى حلق شعرها بالكامل

فقال لها: “أنا أنتظر مشاهدتك فى جزء جديد من فيلم G.I. Jane” وهو الفيلم الذي جسدت فيه البطلة قصة سيدة تحلق شعرها فلم تكن المزحة على هوى ويل فصعد إلى المسرح وقام بصفع زميله كريس ثم عاد إلى مقعده وصرخ فيه حتى لا يتحدث عن زوجته مرة آخرى.

ومن ناحية آخرى، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تويتر” عن رفضها لأي نوع من أنواع العنف بعد تصرف ويل سميث الذي أثار الجدل وأصبح محور حديث العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!