رياضة

إعادة مباراة مصر والسنغال.. هل فعلا سيتم اعادتها ؟

كتبت/مريم محمد

تعقد الجماهير المصرىة آمالا كبيرة على إعادة لقاء منتخـبي مصر والسنغال بالتصفىات الأفريقية المؤهلة لكـأس العالم، وذلك بسـبـب التجاوزات الواضحة التي شهدتها المباراه من جانب الجماهير السنغالية تجاه منتخـبنا الوطني والجماهير المصرىة التي سافرت لمؤازرة الفراعنه.

وضاعت أحلام منتخـب مصر فى التاهـل إلى كـأس العالم 2022 بعد مباراه صعبة ضد منتخـب السنغال، وانتهت بخسارة المنتخـب الوطني بركلات الجزاء بنتيجة 3 – 1 أمس الثلاثاء.

شكوى اتحاد الكرة

وتعتمد الجماهير المصرى علي استغلال ‏البند رقم 1 من المادة 83 من لوائح الاتحاد الأفريقي “كاف”، بعد تقدم اتحاد الكرة المصرى لكرة القــدم بشكوى رسمية ضد نظيره السنغالي لدى مراقب المباراه ومسئول الأمن والاتحاد الأفريقي لكرة القــدم “كاف” والاتحاد الدولى لكرة القــدم “فيفا”، قبل انطلاق مباراه النادىين فى إياب الدور الفاصل من التصفىات المؤهلة لكـأس العالم .

بند إعادة مباراه مصر والسنغال
وينص ‏البند رقم 1 من المادة 83 من لوائح الاتحاد الأفريقي “كاف” على: “الاتحادات الرياضية مسؤولة عن ضـمان عدم تعريض اللعبة للخطر فى أي حال من الأحوال، عن طريق سلوك الجماهير (خصوصًا باستخدام الأشياء الخطرة أو الليزر)”!

العقوبة: إعادة المباراه بدون جمهور .

وتصدرت المواجهه بين مصر والسنغال فى إياب المرحلة الفاصلة بالتصفىات الأفريقية المؤهلة لكـأس العالم الصحف، هو العالمية حصرية إضاعة صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وقائد منتخـب مصر لركلة ترجيح بطريقة غريبة تحت أضواء أشعة الليزر الخضراء، التي أطلقتها جماهير السنغال على وجوه لاعــبي مصر طوال اللقــاء.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!