الفن نيوز

أحمد علي يشارك في “الاختيار 3”

يشارك الفنان الشاب أحمد علي في الموسم الثالث من مسلسل “الاختيار”، ومن المقرر طرح المسلسل في الموسم الرمضاني 2022.

ويجسد أحمد علي خلال أحداث المسلسل دور الشهيد البطل “محمد وحيد”.

ونشر أحمد علي منذ قليل عدة صور له من كواليس “الاختيار 3″، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”بسم الله توكلنا علي الله، أستنوني في مسلسل، الاختيار 3 (القرار)، شخصية محمد وحيد حبشي، إخراج د بيتر ميمي، دعواتكم”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي أحمد علي مع هذا المنشور.

مسلسل “الاختيار 3” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، محمد العمروسي، إيمان العاصي، دنيا المصري، محمد حكيم، شريف حافظ، أحمد رفعت، كريم عبد الغني، محمد رضوان، ياسين السقا، حسني شتا، خالد الصاوي، محمود البزاوي، هاني رمزي، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي. 

ويعمل حاليًا طاقم عمل مسلسل “الاختيار 3” على تصوير مشاهدهم في العمل، لكي يلحق بالسباق الرمضاني 2022. 

ويسرد المسلسل قصص حياة عدد كبير من أبطال الشرطة والجيش المصري، كما يرصد فترة حكم الإخوان لمصر، ويحمل المسلسل اسم “الاختيار 3 القرار”.

وشارك أحمد في الموسم الثاني من مسلسل الاختيار، وحقق دوره نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

الموسم الثاني من مسلسل “الاختيار” كان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، إياد نصار، وعدد من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

ويعد هذا العمل التعاون الرابع من نوعه الذي يجمع بين الفنان أحمد علي والمخرج بيتر ميمي، حيث تعاونا من قبل في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، ومن ثم مسلسل “الجسر”، ومن ثم فيلم “من أجل زيكو”.

يذكر أن عاش الفنان الشاب أحمد علي حالة من الإنتعاشة الفنية في الفترة الماضية، حيث شارك في بطولة مسرحية “جوازة معفرتة”، والتي تم عرضها على خشبة مسرح “محمد العلي”، بالمملكة العربية السعودية وكانت ضمن فعاليات موسم الرياض.

والمسرحية من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، ومن تأليف أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا.

وأيضًا شارك في بطولة مسلسل “الجسر”، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة نيللي كريم عمرو سعد، مروان يونس، سارة الشامي، محسن منصور، ومن إخراج بيتر ميمي.

وشارك أيضًا في فيلم “من أجل زيكو”، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، منة شلبي، إسعاد يونس، محمد محمود، محمود حافظ، ومن إخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!