الفن نيوزفن

أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز “التريند بتاعنا”

غابت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” عن موسم الدراما الرمضانية لهذا العام 2022، ولكنها شاركت بشكل مختلف.

شاركت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” في السباق الرمضاني لإعلانات رمضان من بين مجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء.

بعد ساعات قليلة من عرض إعلان شركة we الذي تقدمه الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، أعلن العوضي عن دخول ياسمين قائمة التريند.

نشر العوضي عبر حسابه الشخصي على موقعي التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك، إنستجرام” صورة لقائمة التريندات ومن بينهم اسم زوجته الفنانة “ياسمين عبد العزيز” معلقًا عليها “التريند بتاعنا” كما أشار إلى الحساب الشخصي لياسمين.

كما نشرت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” الفيديو الخاص بالإعلان كامل قبل صلاة المغرب لأول يوم من أيام شهر رمضان عبر حسابها الرسمي وعلقت عليه “رمضانا هو هو وفرحتنا هي هي”.

كما علق عدد من نجوم الوسط الفني لدعم الفنانة “ياسمين عبد العزيز” والفنان “كريم محمود عبد العزيز” والتعبير عن إعجابهم بهذا الإعلان بالأخص من بينهم :-

الفنان مصطفي درويش نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي منشور وقال: “ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز الاثنين دول بهجه رمضان الصراحه عسسسل”.

الفنان “عمرو عبدالعزيز” نشر أيضًا تعليقًا لتسجيل إعجابه بالإعلان وكتب نصًا “إعلان ياسمين عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز حاله من البهجه كده
دويتو يعملو فوازير رمضان وتطلع جااااااااامده بس”.

“رمضان هو هو .. الفرحة هي هي؟”
إعلان We دويتو كوميدي ما بين النجمين ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز يوضح الفرق بين رمضان الآن وزمان بمواقف كوميدية”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” في الدراما التليفزيونية في رمضان السابق ٢٠٢١ بمسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة مشتركة بينها وبين زوجها الفنان “أحمد العوضي” وحقق الثنائي نجاح باهر بهذا العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!