الفن نيوزفن

نبيل الحلفاوي يشيد بأداء “أكرم حسني” في مكتوب عليا

أشاد النجم الكبير “نبيل الحلفاوي” بأداء النجم “أكرم حسني” في مسلسله الجديد الذي يعرض خلال شهر رمضان ويحمل اسم “مكتوب عليا”.

وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التغريدات المصغر “تويتر”، حيث كتب: “مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي اعتمادًا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامي.. والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني”.

مسلسل “مكتوب عليا” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة “جلجل” الذي يلعب دوره “أكرم حسني”، ويعرض المسلسل على شاشة قناة “dmc” في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد الساعة ٢ صباحًا، وفي الساعة ١٢.٣٠ صباحًا، و يعاد مرة ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحًا.

ويشارك في بطولته كلًا من أكرم حسني، حنان سليمان، هلا رشدي، أيتن عامر، هنادي مهني، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، ومن تأليف إيهاب بلبيل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويذكر أن آخر أعمال نبيل الحلفاوي هو مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض رمضان الماضي، والمسلسل من بطولة حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، نور محمود، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحمن كمال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!