الفن نيوزحوارات

مارك حجار لهافن: تجربتي مع أحمد عبد العال تجربة مثمرة وليلى علوي شخصية جميلة ومتعاونة

يشارك الفنان الشاب “مارك حجار” في مسلسل “دنيا تانية” بطولة النجمة ليلى علوي والنجم فراس سعيد ومن إخراج أحمد عبد العال.

وكان لمجلة هافن حوار مع الفنان الشاب “مارك حجار“.

حدثنا عن دورك في مسلسل “دنيا تانية”؟

بقدم شخصية “زياد” هو ولد في أخر سن المراهقة بيحاول يتحرر من القيود العائلية المفروضة في البيت والمدرسة من والدته التي بصفتها تعمل ناظرة في المدرسة، فهو عايز إن يكون له شخصية مستقلة متحررة وخاصة وسط زملاءه في المدرسة الذين يتنمرون عليه عشان هو ابن الناظرة.

وكيف جاءت مشاركتك في مسلسل “دنيا تانية”؟

مشاركتي في مسلسل “دنيا تانية” جاءت بسبب إني كنت بصور مسلسل “المشرحة” في لبنان وكنت بعمل شخصية مميزة فلفت انتباه أ/ أحمد عبدالعال وأعجب بأدائي فرشحني لهذا الدور.

وكيف كانت أجواء تصوير مسلسل “دنيا تانية”؟

أجواء التصوير كانت مليئة بالمزيج من المرح والجدية في نفس الوقت وكنا نلاقي كل الدعم والتشجيع من النجوم الكبار وأساتذة الاخراج

دا خلاف إن كل المجموعة الشبابية اللي بتشارك في المسلسل ماكنش في اي صعوبة إننا نكون صدقات مع بعض خارج نطاق التصوير ودا خلق تجانس بيننا، والمشاهدين كلهم هيلاحظوا علي الشاشة.

حدثنا عن كيف كان تعاونك مع الفنانة “ليلى علوي”؟

الفنانة “ليلى علوي” شخصية متعاونة ودائمًا تقوم على تشجيع كل من معها في المشهد فدا بينعكس على أدائي ويخليني أطلع كل ما عندي من تمثيل و أداء، بخلاف احترامها وتعاملها مع كل طاقم العمل الذي يكون قدوة لنا كشباب في طريقة التعامل في المستقبل.

وماذا عن تعاونك مع الفنان “فراس سعيد”؟

الفنان “فراس سعيد” يوجد شئ مشترك بيننا هو حبنا للمزيكا، الفنان فيراس سعيد دائمًا يحمل معه السماعات الكبيرة التي تعلو منها مزيكا جميلة تكون ممتعة لكل أفراد اللوكيشن ويخلق دائمًا جو من الود والألفة والصداقة.

ماذا عن تجربتك الأولى مع المخرج “أحمد عبد العال”؟

تجربتي مع المجرج أ/ أحمد عبدالعال هي تجربة مثمرة وأضافت لي الكثير كممثل مما سيفيدني في التمثيل فيما بعد، بخلاف ملاحظاته وكلامه معي قبل كل مشهد لحرصه علي أداء المشهد وأدائي باحسن صورة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!