الفن نيوز

أحمد الشبكشي يكشف عن سر خلافه مع محمد رمضان

حل منذ قليل الفنان ومطرب الراب أحمد الشبكشي في ضيافة برنامج “ضرب نار”، والذي تقدمه الإعلامية داليا فؤاد، وكشف عن عدة خلافات حدثت بينه وبين الفنان محمد رمضان، وعن أخر أعماله الفنية”

وقال الفنان والمطرب أحمد الشبكشي إنه كان يتعاون مع الفنان محمد رمضان في عدة أغاني من قبل، مثل كتابته وتلحينه لأغاني “إنساي والملك”.

وأضاف:”الحكاية بدأت بحد مشترك بيني وبين رمضان لأنه يعرف مدى حبي له، وشوفته في كواليس مسلسل نسر الصعيد، وهو االي أفترح نعمل أغنية سوا، ومشيت من عنده على الاستوديو مباشرة مانمتش، وطلعت له بأغنيتين وهم الملك وأغنية مفتاح النجاح”.

وتابع:”سمعته الأغاني، وعجبته أغنية الملك، وسألني بعدها أنت عاملها ليا، ولا نغني فيها سوا، قولت له عاملها نغني فيها سوا زي ما أتفقنا، لو أنت عاوز تقولي حاجة قولها عادي، فقالي خلاص زي اتفاقنا”.

وأضاف:”روحنا الاستوديو وخلصنا كل حاجة وغنى رمضان الجزء الخاص به، وبحضر لجزئي، قام قال أنا شايف أن الأغنية دي تنفع ليا أنا بس، وأقنعني أنه يسجل الأغنية كلها بصوته، وقالي إنه هياخدني معاه في فيلم “الديزل”، وعرفني على مخرج العمل كريم السبكي”.

وتابع:”وأتفاجأت بعدها عن طريق الصدفة أن هذا الدور تم تصويره من قبل”.

وأضاف:”أنا معنديش مشكلة في الفلوس، عندي مشكلة في الكلمة اللي أتغيرت”.

https://fb.watch/ccto4DvKoV/

وأضاف:”مبحبش اسم دلع “دودو”.

وفي سياق متصل من آخر أعمال الشبكشي أغنية “وحش النيل”، والذي طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
الأغنية من كلمات الشبكشي، وإبراهيم فريد، ومن ألحان الشبكشي، ومن إخراج يوسف محمد.

يذكر أن برنامج ضرب نار هو برنامج اجتماعي فني، يتم عرضه في موسم رمضان 2022، وتقدمه الإعلامية داليا فؤاد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، عبر شاشة قنوات القاهرة والناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!