الفن نيوزحوارات

تامر الكاشف زوج حائر بين زوجتة وحبه الثاني في مسلسل وسط البلد

النجم الشاب تامر الكاشف ابن المسرح و خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وكان الأول على دفعته في المعهد، تميز بأدائه الهادئ البعيد عن أي انفعالية، يختار أعماله بدقة عالية

استطاع أن يحقق نجاح كبير الفترة الأخيرة، وأثبت حضور مميز وخاص في كل عمل شارك به، حقق نجاح كبير وترك أثر قوي في الموسم الرمضاني الماضي بمشاركته في الملحمة الدرامية “الإختيار 2” وتجسيده لشخصية الضابط الخائن.

من أبرز أعماله التلفزيونية “أمر واقع، صديق العمر، طرف ثالث، الأزهر، البلاتوه، الهروب، امبراطورية مين، من الجاني، الفريق ن”، وآخر أعماله كانت حكاية “على الهامش” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني في عام 2021 بطوله نيرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل.
قصة الكاتب الكبير يسري الفخراني، سيناريو وحوار الكاتبة المميزة أماني التونسي، ومن إخراج أحمد شفيق

له أيضا عدة تجارب ناجحة في فن الدوبلاج كما أنه لاعب درامز وشارك في عدد من الحفلات بدار الأوبرا المصرية، شارك أيضا في العديد من العروض المسرحية منها “اضحك لما تموت”، والعرض المسرحي “اسعد سعيد في العالم”، وشارك مؤخرا في بطولة المسرحية الغنائيه الاستعراضية “المتفائل” بطولة النجم سامح حسين ومن إخراج إسلام إمام، وأشعار طارق علي.

كان له مشاركة مميزة في مسلسل “وسط البلد” والذي يعتبر أول سوب أوبرا مصرية، ليشارك به في الموسم الرمضاني الجاري 2022.

مسلسل وسط البلد ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، عدد حلقاته مكونة من ١٩٠ حلقة، يعكس صورة واقعية للحياة اليومية للمجتمع المصري

بصدق وشفافية عالية من خلال العلاقات الاجتماعية وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة التي تعيشها الأسرة المصرية في إطار درامي راقي وشيق.

مسلسل”وسط البلد” من بطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم جمال عبد الناصر، وسميرة عبد العزيز، وناصر سيف، لاشينه لاشين، تامرالكاشف، فيدرا، أحمد كشك، محمد رضوان، إلهام صفي الدين، مازن جمال، ندى عادل، فرح حاتم، عبد الله أشرف ومعهم عدد كبير من شباب معهد الفنون المسرحية.

تأليف شادي أسعد، شريف يسري، خالد أبو بكر، إبراهيم ربيع، مينا بباوي، عمر الشحات، أكرم يحيي.
أشراف عام على الكتابة أمين جمال و من إخراج “أحمد شفيق، زياد الوشاحي، محمد أسامة”
ومقرر عرضه طوال العام على قناة “MBC MASR”
ويُعرض حاليا عبر قناة “MBC مصر” في رمضان 2022.

وكان لي هذا الحوار مع النجم الشاب تامر الكاشف ليكشف لنا عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “وسط البلد”.

ما هي الشخصية التي تقدمها في مسلسل وسط البلد؟
أجسد شخصية ابراهيم شاب في منتصف الثلاثينات متزوج وأب لطفلة، شاب مدلل من قبل أمه وتكتشف مع الأحداث علاقته بامرأة أخرى متزوج منها زواج عرفي
ويعيش صراع بين حبه لزوجته وابنته وبين رغباته وحبه الثاني.

ما هو الجديد في شخصية إبراهيم وما الذي حمسك لتقديمها؟
شخصيه مختلفه وجديده بالنسبه لي تتميز بوجود صراعات نفسية عميقة فهي ليست شخصية سطحية بل شخصية موجودة في المجتمع تعاني صراعات نفسية وتتبادل دور الجاني والضحية في نفس الوقت.

هل هذا أول تعاون لك مع مخرج العمل؟
مسلسل وسط البلد يعتبر التعاون الثالث مع المخرج محمد اسامه والثاني مع المخرج أحمد شفيق وهذا التعاون اسعدني جدا على المستوى الفني والشخصي.

ما هي القضية التي يناقشها مسلسل وسط البلد؟
القضية الأساسية التي يتناولها المسلسل هي الصراع بين الأخوة على الميراث ( بيت العائلة) ومن خلاله تتفجر أحداث وخطوط مختلفة نعرض من خلالها قضايا مجتمعية واقعية وملموسة في مجتمعنا.

_ما هي أهم ردود الأفعال التي وجدتها بعد عرض مسلسل وسط البلد؟
ردود الأفعال لطيفه سواء الخاصة بالشخصية أو تجاه العمل بصورة كاملة ومن أهم ردود الأفعال التي لاحظتها أن المشاهد يتابع المسلسل لانه يذكره بالمسلسلات الدرامية القديمة البسيطة التي تتناول قضايا المجتمع بشكل حقيقي وهذا ما يريده المشاهد من الدراما التليفزيونية وهذا يعتبر نقطة قوة في العمل.

_ما هي أصعب المشاهد التي قدمتها؟
كان من أصعب المشاهد التي قمت بها هو المشهد الذي يحاول فيه إبراهيم إقناع هالة زوجته بعدم ترك البيت في أول يوم رمضان حيث أنها تركته لعدة أيام تحولت فيها حياة إبراهيم الى جحيم فهو حقا لا يستطيع العيش بدونها ولكنها على الرغم من توسلات ابراهيم الا أنها تتركه منهارا وتطلب منه الطلاق وتترك المنزل ليواجه ابراهيم الألم منفردا.

وهل شاركت في أعمال أخرى في الموسم الرمضاني 2022؟
شاركت في مسلسل وسط البلد ،و انيميشن يحيي وكنوز ويعرض على شبكة قنوات dmc ومنصة watch it في رمضان.

_ما الذي تتمنى أن تحققه الفترة القادمة؟
أتمنى أن أقدم أعمال فنية ذات قيمة وتكون هادفة وأن اخطو خطوات ناجحة تكون أضافت لي و لمشواري الفني.

سعدت جدآ بحواري مع الفنان تامر الكاشف علي وعد بحوار آخر في أعمال جديدة ونجاح جديد.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!