الفن نيوزفن

محمد أنور يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة 6 من “رامز موفي ستار”

كتبت: نورهان مجدي الغنام

تصدر الفنان محمد أنور تريند رقم 1 على تويتر، وذلك بعد عرض حلقته مع رامز في برنامج “رامز موفي ستار”، واليوم تعرض الحلقة 6 من برنامج رامز.

يأتي رامز دائمًا بأفكار جديدة ومبتكرة ويقوم بعمل مقالب جديدة في أصدقائه من الوسط الفني، ويعرض دائمًا على التلفزيون أثناء الفطار، ويسلي الجمهور وقت الإفطار.

وكالعادة يبدأ رامز بتقديم محمد أنور بطريقة ساخرة، وظهر الفنان المصري محمد أنور بعد ذلك في حالة إنبهار واضحة بلقائه مع الفنان العالمي فان دام، وكان لا يصدق هذه اللحظة التي تجمعها معه، وأنه سوف يؤدي مشهد معه.

وفي حلقة محمد أنور عند زيادة سرعة السيارة بدأ بالصراخ و بأفتعال حركات غريبة جعلت الجمهور يضحك على ذلك الأمر، ومن المعروف أن محمد أنور هو نجم مسرح مصر الذي يعرض فيه العديد من المشاهد الكوميدية والمضحكة التي تجعل الجمهور يضحك.

برنامج “رامز موفي ستار” تبدأ الأحداث فيه بأنه يأتي ضيف الحلقة، ويُجرى معه مقابلة وحوار، ويرى السيناريو الذي يقوم بتصويره، كما يتحدث مع المذيعة ويلتقي بالفنان العالمي “فان دام”، وبعدها يُجهز بملابس ومكياج مناسب للمشهد الذي سيصوره.

يبدأ المقلب بركوب سيارة شيفروليه، يخاف الضيف وسط جو من الرعب مع السرعة العالية والمشاهد المخيفة ووجود ثعبان في السيارة، وفي النهاية، تتوقف السيارة على جسر وتكاد أن تسقط في بحيرة بها تماسيح.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *