الفن نيوز

رانيا يوسف تتصدر تريند تويتر عقب ظهورها في برنامج رامز موڤي ستار

تصدرت النجمة رانيا يوسف تريند رقم 1 عبر موقع “تويتر”، وذلك بعد ظهورها في الحلقة 7 في برنامج رامز موفي ستار الذى يقدمه الفنان رامز جلال بمساعدة النجم العالمي فاندام على قناة mbc masr.

في مقدمة الحلقة كعادة الفنان رامز جلال أن يعلق تعليقات مضحكة على الفنانين الذي يستضيفهم فـ علق على إطلاله النجمة رانيا يوسف قائلًا:
“معانا نجمة البطانة، الله أكبر الصاروخ وصل”.

وأضاف:
” اي اللبس اللي أنتي لبساه ده يا رانيا، البطانة أرحم من اللى أنتي لبساه”.

تدور فكرة برنامج رامز جلال حول دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة النجم فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف، وبعد ذلك تقع الضيوف في فخ رامز جلال.

تتعرض ضحايا رامز جلال خلال الحلقة إلى عدة مغامرات التي تصيبهم بالخوف، فهم يركبون سيارة تسير بهم في الصحراء، وتقف فجأة بجانب بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة على يد رامز جلال، الحلقة بمشاركة النجم العالمي فاندام.

استضاف الفنان رامز جلال حتى الآن عدد من الفنانين وهم:”صابرين، ياسمين صبري، هنا الزاهد، حمو بيكا، غادة عادل، محمد أنور، ، رانيا يوسف”.

من المقرر أن يستضيف الفنان رامز جلال عدد كبير من لاعيبه كرة القدم ومنهم محمد أبو جبل، محمد شريف، عمرو السولية، محمد مجدى قفشه، وعدد آخر من الفنانين وهم رانيا يوسف، مايان السيد، حمو بيكا، أشرف عبد الباقى، سليمان عيد، عدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!