الفن نيوز

عمرو أديب “عايز أقول لياسمين عبدالعزيز أنتي كوميديانه عبقرية”

يشارك الإعلامي “عمرو أديب” ببرنامجه “الحكاية” بشكل يومي من الجمعة للأثنين من كل أسبوع على قناة mbc مصر الساعة ١٠ مساءً.

من خلال فقرات برنامج يقدم “عمرو أديب” تحليل يومي لأحداث مسلسلات وبرامج رمضان وتقيمات للفنانين المشاركين بالموسم الرمضاني بأعمالهم.

قدم اليوم من خلال الحلقة في إحدى الفقرات الشكر لبعض الأسماء بعد مرور أسبوع من العروض الرمضانية الفنية بجميع أشكالها وكانت على قائمة الشكر الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” كانت أول المذكورين.

ذلك الشكر الذي قدمه “عمرو أديب” كان بسبب الأعلان التي قدمته ياسمين عبدالعزيز مع الفنان “كريم محمود عبدالعزيز” لصالح شركة we، قدم الثنائي من خلال الإعلان استعراض خفيف يجمع بين مشاهد من الماضي والحاضر بديكورات أشبه للفوازير.

وجاءت رسالة “عمرو أديب” لياسمين نصًا “أنتي كوميديانه عبقرية .. وأرجوكي اوعي حد يقنعك أن الممثل الكوميدي ده أقل درجة من الممثل اللي بيمثل حاجه تانيه.. يبدو أن حد قال لياسمين أنتي لازم تمثلي دراما وعياط..يا جماعة احنا عندنا نجمة كوميديا صف أول نجمة شباك”.

شاركت الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” عبر صفحتها الشخصية على موقعي التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك، إنستجرام” هذا المقطع من برنامج الإعلامي”عمرو أديب” من برنامج “الحكاية” وعلقت وكتبت “الحمدلله”.

لم تشارك الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” في الموسم الدرامي التليفزيوني لهذا السنة من السباق الرمضاني ٢٠٢٢، ولكنها شاركت بهذا العمل الدعائي لشركة we وحقق نجاح بدرجة عمل فني ضخم واحتل التريند منذ بداية عرضه.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالدراما مشاركتها بمسلسل اللي مالوش كبير بطولة مشتركة بينها وبين زوجها الفنان “أحمد العوضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!