الفن نيوزفن

عفاف مصطفى عن سميحة أيوب: هي التريند امبارح وانهاردة وقطعت قلبي

بعد أداء الفنانة القديرة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب المذهل في مسلسل “انحراف” تصدرت التريند وتصدرت محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحرصت الفنانة عفاف مصطفى على التعليق والتشييد بأدائها في المسلسل حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “النجمة الست سميحة أيوب هي التريند امبارح وانهاردة قطعت قلبي، إنحراف خطف القلوب وهي خطفت القلوب والعقول”.

كما بادرت بالتعليق على المنشور الخاص بها قائلة: “على فكرة دي حكايات حقيقية مأخوذة من دفاتر القضايا، حتى روجينا كانت بتروح لأهالي الضحايا تعرف منهم أكتر وأوقع”.

وتجسد الفنانة سميحة أيوب شخصية “الحاجة وداد” والتي تم اتهامها بقتل ابن شقيقها وإشعال النار به ظلم ولكنها لم تستطع أن تنجو في النهاية ويتم الحكم عليها بالإعدام.

ويشار إلى أن مسلسل “انحراف” بطولة كلًا من روجينا، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين،ريهام سعيد، سميحة أيوب وعدد من الفنانين الآخرين.

مسلسل “انحراف” من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف مصطفى شهيب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة سميحة أيوب هو مسلسل “نقل عام” بالمشاركة مع محمود حميدة، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونخبة من الفنانين، وهو من إخراج عادل أديب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!