الفن نيوزفن

بالصوت والصورة تهديد مرسي للمشير طنطاوي… الحلقة الثامنة من الاختيار 3


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار” مفاجأة من العيار الثقيل، كما أعلنت شركة سينرجي قبل ساعات من الآن عن وجود مفاجأة في أحداث حلقة الليلة.

تبدأ الحلقة بمشهد يجمع كلًا من وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وبعض القيادات لمحاولة الوصول لحل جذري فيما يحدث في البلاد، مع عرض بعض المشاهد من المظاهرات الحقيقية التي شهدتها البلاد في هذه الفترة.

وفي مشهد آخر يذهب عبد الفتاح السيسي إلى محمد مرسي ويحاول أن يقنعه أن يجتمع مع الأحزاب والمناقشة تهدئة الأوضاع.

وفي بعض المشاهد الٱخرى نجد مروان بصحبة فريقه يحاولون أن يصلوا إلى أي معلومات عن العميل، ويقوم مروان بزرع الكاميرات في غرفته.

وتنتهي الحلقة على المفاجأة وهى تسجيل بالصوت والصورة لمحمد مرسي وهو يهدد المشير طنطاوي داخل مبنى المخابرات العامة في تاريخ 20 يونيو عام 2012 للمناقشة عن إعلان نتيجة الإنتخابات الرئاسية ويطلب من المشير تغيرها ويرفض الأخير ويخبره أنه أمر محكمة لا يمكن تغييره.

ليخبره مرسي وبصورة واضحة إذا لم يتم تغير النتيجة سيكون الوضع أصعب وخارج السيطرة أكثر من أحداث ١١ نوفمبر، ليأتي مشهد آخر ضمن أحداث المسلسل يجمع ياسر جلال وصبري فواز خارج مبنى المخابرات ويخبره أن يحاول تغيير رأي المشير لأن إذا لم تحسم النتيجة الإخوان لن تصمت وستكون مجزرة.

https://fb.watch/chILsnzi10/

مسلسل “الاختيار 3” من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد بدير، صبري فواز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وغيرهم ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!