الفن نيوزفن

“يوسف يتهم زوجته يارا بالخيانة له مع خالد” .. أبرز أحداث الحلقة 8 من مسلسل “يوتيرن”

مريم هاشم

بدأت الحلقه الثامنة من مسلسل “يوتيرن” بإتهام ياسر “محمود حجازي” ابن خالته وليد “هشام عاشور” بسرقة خزنة المستشفى، وتم القبض عليه والتحقيق معه.

وعلى الجانب الآخر استطاع خالد “كريم قاسم” جمع 10 مليون جنيه ليعطيهم لشوقي مصور الحادث حتي يتخلص من ابتزازه لهما، وبالفعل اجتمع خالد ويارا وشوقي فى مقهى عام وأعطوه المبلغ، وليتخلصا كلًا منهم من خطر دخولهم السجن، ولكن حدث ما لم يتوقع أن يوسف زوج يارا كان يراقبهما من بعيد.

وحاول خالد تفسير الوضع ليوسف ولكنه لم يستمع له واتهم زوجته بالخيانة له، وأخذ يارا “ريهام حجاج” ورحل وهو فى حالة غضب شديد، وشعر خالد بذنب وتحدث مع والد يارا “توفيق عبدالحميد” وأخبره بما حدث لعله يستطيع حل المشكلة بينهما، وأخبرته زوجته هدى “عبير صبري” ضرورة التحدث مع يوسف قبل أن يزداد الأمر سوءًا.

واستطاعت يارا أن تخبر زوجها بحقيقة مقابلتها مع خالد “كريم قاسم” ولكنه لم يصدقها، بينما طلب والدها منه أن يطلقها ولكنه رفض ليجعلها تتذلل له.

وانتهت الحلقة بأن يارا ترفض مغادرة منزلها قبل أن تجلس مع زوجها وتحاول أن تشرح له المشكلة مره أخري.

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

ويذكر أن مؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الانتاجية الأولى من خلال فيلم “الحفرة” الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظى بعرضه العالمي الأول.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!