الفن نيوزفن

“الف شكر الناقد الكبير طارق الشناوي” هكذا شكرت ياسمين عبدالعزيز الناقد طارق الشناوي

نورهان مجدي الغنام

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” منشور يعبر عن مدى شكرها للناقد الكبير طارق الشناوي لوقوفها بجانبها ودعمها الكبير له وعلقت على بوست له قائلة:
” الف شكر للناقد الكبير طارق الشناوي”.

غابت ياسمين عبدالعزيز عن السباق الرمضاني لهذا العام وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة في العام الماضي وقامت بإجراء عملية شديدة الصعوبة، مما أدى إلى غيابها عن السباق الرمضاني لهذا العام.

رغم غياب ياسمين عن السباق الرمضاني لهذا العام الا انها ظهرت في إعلان خطفت به الجمهور بالمشاركة مع كريم محمود عبدالعزيز إعلان لشركة “We”.

ظهرت ياسمين في برنامج “منى الشاذلي” وذلك بعد أن تعافت وخرجت من المستشفى، وحكت أثناء مرضها وكيف تخطت هذا الأمر، ورفضها ان تبلغ عن الطبيب الذي كان سبب في دخولها في هذه الحالة الحرجة، وعن دعم زوجها “أحمد العوضي” لها.

شاركت ياسمين العام الماضي بمسلسل “اللي مالوش كبير” بالمشاركة مع زوجها “أحمد العوضي” ولم يكن هذا هو العمل الأول الذي يجمعهم سويًا.

مسلسل “اللي مالوش كبير” من إخراج مصطفى فكري، تأليف عمرو محمود ياسين، وشارك فيه كلًا من أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعد عبدالغني، عايدة رياض، هدى الأتربي، أحمد الرافعي.

جسدت ياسمين شخصية “غزل” التي يجبرونها أهلها على الزواج من رجل كبير لأجل أمواله، يعذبها دائمًا ويضربها، إلى أن في يوم من الأيام تقابل الخديوي “الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي” ويساعدها في التخلص من زوجها، ويحبها ويتزوجان.
https://www.instagram.com/tv/CcI4TYYI6oK/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!