الفن نيوزتقارير

فنانون وابنائهم في مسلسلات رمضان 2022

يشارك في هذا الموسم الرمضاني لعام 2022 عدد كبير من نجوم الفن، وابنائهم في الدراما المصرية الرمضانية، وبعض من هذه الأعمال تعد التعاون الأول لهم سويًا.

وأنضم لموسم رمضان 2022 عدد من ابناء الفنانين وهم نور خالد النبوي، ياسين أحمد السقا، مازن جمال عبد الناصر، لمى كتكت، عمر فوزي، ياسين رضوان.

وكانت الموهبة والحضور هي الداعم الأكبر وهمزة الوصل لظهورهم في دراما رمضان 2022.

ونقدم لكم نبذة عن الفنانين وابنائهم، وعن أبرز الأعمال الدرامية التي جمعتهم بابنائهم، في دراما رمضان 2022.

خالد النبوي ونجله نور النبوي

يعد هذا التعاون الأول من نوعه الذي يجمع الفنان خالد النبوي، بنجله الفنان الشاب نور النبوي.

ويشارك الثنائي نور وخالد النبوي في الموسم الرمضاني 2022، لأول مرة في تاريخهم سويًا بمسلسل “راجعين ياهوى”، والذي حققت حلقاته الأولى منذ عرضه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث العمل دور “بليغ أبو الهنا”، عم “طارق”، والذي يجسد دوره نجله “نور النبوي”.

وحقق هذا الثنائي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بأدوارهم في المسلسل، وتفاعل معهم الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل “راجعين ياهوى” من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، نور النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، سلوى محمد علي، أية سماحة، كريم قاسم، أحمد بدير، ومن تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج أروما.

جمال عبد الناصر ونجله مازن جمال عبد الناصر

يشارك الثنائي الفنان الكبير جمال عبد الناصر ونجله الفنان الشاب مازن جمال عبد الناصر، في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل “وسط البلد”، وهو أول مسلسل سوب أوبرا في مصر.

ويجسد مازن جمال عبد الناصر دور “طارق”، ويجسد الفنان الكبير جمال عبد الناصر دور “عمه” ويُدعى “فضل الجارحي”.

ويعد هذا العمل الثاني من نوعه الذي يجمع الثنائي مازن ووالده جمال عبد الناصر، بعد أن تعاونا سويًا في حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” بموسمه الأول.

مسلسل “وسط البلد” من بطولة كوكبة من النجوم والنجوم الشباب ومنهم جمال عبد الناصر، فيدرا، ناصر سيف، سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، ومن إخراج أحمد شفيق، محمد أسامة.

أحمد السقا ونجله ياسين السقا

يشارك الفنان أحمد السقا في مسلسل الاختيار 3 ويقدم دور الضابط مصطفى، ويشارك أيضًا نجله ياسين السقا في نفس المسلسل ويجسد دور إحدى الثوار.

مسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، محمد العمروسي، إيمان العاصي، دنيا المصري، محمد حكيم، شريف حافظ، أحمد رفعت، كريم عبد الغني، أحمد علي المبشر، أحمد بدير، محمد رضوان، ياسين السقا، حسني شتا، سماح السعيد، هيدي كرم، هشام إسماعيل، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

وفاء عامر ونجلها عمر فوزي

تشارك الفنانة وفاء عامر في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل “بيت الشدة”، ويشارك في نفس المسلسل أيضًا ابنها الفنان الشاب عمر محمد فوزي ويجسد دور شاب جامعي.

والمسلسل من بطولة الفنانة وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محسن منصور، عبير منير، وعدد من النجوم، ومن سيناريو وحوار ناجي عبد الله ومن إخراج وسام المدني.

أمل رزق وابنتها لمى كتكت

تشارك الفنانة أمل رزق كضيفة شرف في مسلسل “دايمًا عامر”، وتجسد دور والدة الفنان الشاب يوسف الأسدي، ويتم حاليًا عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2022، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وتشارك أيضًا ابنتها لمى كتكت في نفس المسلسل، وتجسد دور طالبة في مدرسة رؤية بقسم الانترناشونال.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، كريم عفيفي، يوسف الأسدي، أحمد عنان، صلاح عبد الله، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، نضال الشافعي، محمد التاجي، فادية عبد الغني، هبة حسن، وعدد من النجوم، والنجوم الشباب، والمسلسل من فكرة وإخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس.

محمد رضوان ونجله ياسين رضوان

يشارك الفنان محمد رضوان في مسلسل “دنيا تانية”، ويقدم دور الحاج “ربيع”، ويتم عرض المسلسل حاليًا عبر الفضائيات.

ويشارك معه في نفس المسلسل نجله الفنان الشاب “ياسين رضوان”، ويجسد أيضًا دور “نجله” ويُدعى “زكي”.

مسلسل دنيا تانية من بطولة ليلى علوي، أشرف زكي، مي سليم، فراس السعيد، وفاء صادق، مجدي كامل، أحمد عزمي، محمد رضوان، ولاء الشريف، إيمان السيد، ومن تأليف حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف عام على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال. 

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!