الفن نيوز

“شغل في العالي” يتصدر التريند في تاسع أيام رمضان

تصدر مسلسل “شغل في العالي” تريند على موقع التغريدات “تويتر”، وذلك بعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل.

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة التي أحتلت التريند من هولمز “مروان يونس”، بمشهد مغازلة بينه وبين شيروت التي تقوم بدورها الفنانة شيرين رضا، ومن خلال الأحداث أيضًا يظهر معتصم الذي يقوم بدوره “فراس سعيد” وهو مستمر في التلاعب والخداع لجليلة وشيروت وساعي لوقوعهم في شباكه.

وأنتهت أحداث الحلقة بمشاجرة جمعت بين إيمان “عزة مجاهد” وزياد وهو “أحمد جمال سعيد”، في إحدى فروع المؤسسة ووجه لها هجوم بأنها السبب في تركه وظيفته.

وقام أحد المتابعين بكتابة تويتة معلقًا:”عندي شك كبير أن راوية هي اللي هتطلع الجاسوسة على المؤسسة وبتلعب بالكل ‎شغل عالي ‎شغل في العالي، رشا بن معاوية”.

وكتب آخر:”خدوا بالكم عشان كل واحد هيبقى معاه GPS الهانم هتديهولنا إجباري عشان شاكة فينا، انا بقي شاكة فيكي انتي يا راوية ‎شغل عالي‎، رشا بن معاوية”.

كما قامت فيفي بتهنئة طاقم العمل بتصدر التريند على موقع تويتر وكتبت قائلة:”الحمد لله ترند مسلسل ‎شغل عالي ‎شغل في العالي بنشكر كل الناس اللي عجبهم المسلسل بحبكم
فيفي عبده”.

وقد شاركت أيضًا متابعيها بنشر صورة لها من كواليس العمل عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات تويتر وكتبت معلقة:”من كواليس مسلسل ‎شغل عالي ‎شغل في العالي بحبكم، فيفي عبده”.

وتدور أحداث مسلسل “شغل في العالي” في إطار كوميدي حول صديقتين فيفي عبده وشيرين رضا أسستا شركة بهدف الإنتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

ويعد شغل في العالي بمثابة عودة لفيفي عبده إلى المشاركة بالأعمال الدرامية مرة أخرى بعد غياب لمدة عامين حيث أن آخر أعمالها الدرامية كان عام 2019 وهو مسلسل مملكة الغجر.

والمسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، رشا بن معاوية، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

جدير بالذكر أنه يتم عرض المسلسل على النهار: 6:15 مساء.
الإعادة: 11:30 مساء – 3:30 صباحًا.
النهار دراما: 9:30 مساء.
الإعادة: 12:30 منتصف الليل – 4:30 صباحًا – 8:30 صباحًا – 11:30 صباحًا – 2:30 مساء.
أبو ظبي: 9 مساء.
الظفرة: 5:20 مساء.
الإعادة: 1 صباحًا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!