تصريحاتفن

الطفل تيم: سعيد بدوري في مسلسل”راجعين ياهوي”

صرح الطفل تيم إسماعيل لمجلة هافن عن دوره في مسلسل “راجعين ياهوى”، الذى يتم عرضه ضمن منافسات مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام 2022.

ويشارك تيم إسماعيل بشخصية “أمين ابو الهنا” وهو طفل تلقائي ومسالم جدا لدرجة أنه يقوم بنقل الكلام في بعض الأوقات بتلقائية وتقدم دور والدته الفنانة الشابة ريهام الشنواني والتي تقدم (دور عزة)، ووالده إسلام إبراهيم والذي يقدم (دور رؤوف)، وجدته الفنانة وفاء عامر (تيته يسريه).

وتابع تيم :”خالي الأكبر إسلام جمال وخالي الأصغر نور خالد النبوي، وشخصيتي في المسلسل دايما موجود مع مامته وجدته وهي بتحبه جدا، لأنه على اسم جده أمين وهو بيكون ملازمهم دايما”.

وعبر تيم عن سعادته بهذا الدور وقال:”مبسوط جدا بجو التصوير لأن مشاهدي تجمعني بمعظم الممثلين ولأن في مشاهد بتجمعني بالأستاذ خالد النبوي وهو بيكون مبسوط وهو معاه طبعا”.

وتابع تيم إسماعيل تصريحه عن من قام بترشيحه لهذا الدور، وقال:”كان ترشيحي من أكتر من حد زي المكتب والكاستنج دايركتور ومساعد المخرج أستاذ إسلام يسري”.

ويشارك في مسلسل “راجعين ياهوى” مجموعة من كبار الفنانين منهم “خالد النبوي، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، ريهان الشنواني”، ومن خلال الحلقات الأولى جمع هذا المسلسل ردود أفعال مرضيى عبر السوشيال ميديا ويشيد به الجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!