الفن نيوز

أحمد صفوت بين شامل وشريف يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

يشارك الفنان “أحمد صفوت” في الموسم الدرامي الرمضاني 2022 من خلال عملين مختلفين.

قدم شخصية شامل في مسلسل “المشوار” مع الفنان محمد رمضان، ودينا الشربيني، حنان يوسف، ندى موسى وغيرهم من نجوم الفن، المسلسل من إخراج محمد ياسين

ويشارك أيضًا مع الفنانة “روجينا” في مسلسل “إنحراف” بشخصية شريف، والمسلسل بطولة كلًا من روجينا، سميحة أيوب، لوسي، أحمد صفوت، ويزو، رانيا محمود ياسين، وعدد من النجوم ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز تأليف مصطفي شهيب.

احتل الفنان “أحمد صفوت” ترتيب ضمن قائمة تريند التويتر بسبب آخر حلقة عرضت من مسلسل “المشوار” في إحدى المشاهد التي جمعته بمحمد رمضان ودينا الشربيني وندى موسى، وكان سبب هذا التريند غناء الفنان “أحمد صفوت” لأول مره بصوته أغنية “يا تمر حنه” من خلال العمل في مشهد وجودهم بالكبارية، وظهر أيضًا خلال المشهد وهو يتغزل في ورد “دينا الشربيني” والتفتت لهذا زوجته عزة “ندى موسى”.

يقدم من خلال مسلسل المشوار دور “شامل” وهو مغني في إحدى الكباريهات الليلة ومتزوج من “عزة” صديقة ورد التي تلجأ لها ورد “دينا الشربيني” للسكن ببيتها للهروب.

https://fb.watch/cknnUx04dt/

وعلى جانب أخر لفت الإنتباه خلال مشاهده من مسلسل “إنحراف” مع الفنانة روچينا، في شخصية “شريف نوح” الذي تزوج من حور “روچينا”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد صفوت” كانت مشاركته في مسلسل أيام الذي تم عرضه في نوفمبر الماضي على منصة شاهد، من تأليف “سماح الحريري”، وإخراج “محمد أسامة”، وبطولة كلًا من “رياض الخولي، وشيري عادل، لقاء سويدان، سماح السعيد، وغيرهم”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!