الفن نيوزفن

أحمد حلمي يروج لفيلم العيد “لسه خارج حالًا من الكرتونة”

أعلن الفنان “أحمد حلمي” عن مشاركته في السباق السينمائي لعيد الفطر المبارك 2022.

نشر الفنان “أحمد حلمي” بوستر أحدث أفلامه “واحد تاني” حيث شارك عبر حسابه الرسمي على موقعي التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك، إنستجرام” البوستر وعلق عليه نصًا:
“لسه خارج حالا م الكرتونه، واحد تاني فيلم العيد”.

فيلم “واحد تاني” من تأليف “هيثم دبور” إنتاج “تامر مرسي”، إخراج محمد شاكر خضير”، إشراف عام “أحمد بدوي”.

ظهر الفنان “أحم حلمي” بالبوستر بمفرده وهو يرتدي بدله لونها أحمر ومغلف من الخارج بقماش لونه أبيض.

من الواضح أنه تم تغيير اسم الفيلم وقد استقر فريق عمل الفيلم على اسم “واحد تاني” بعد أن كان تم الإعلان عن الفيلم باسم “العيل” وهو سيكون عودة الفنان “أحمد حلمي” بعد غياب عن شاشات السينما لمدة ثلاثة أعوام.

فيلم “واحد تاني” بطولة كلًا من “أحمد حلمي، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، سيد رجب، وروبي ونسرين أمين” وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لم يسرح فريق العمل حتى الآن عن التفاصيل إلا أن يقدم الفنان أحمد حلمي من خلال الأحداث شخصيتين مختلفتين.

على الرغم من غياب الفنان “أحمد حلمي” عن الدراما الرمضانية التليفزيونية الا أنه يشارك من خلال عمل إذاعي بعنوان “العصمة في أيدي” وشاركه في بطولته الفنان الذي تجمعه بينهم كيمياء في عدد كبير من الأدوار الكوميدية وهو “ادوارد” وتشاركهم أيضًا الفنانة “هنا الزاهد”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد حلمي” فيلم “خيال مآته” الذي تم عرضه في ٢٠١٩، وكان من بطولة “منه شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبدالرحمن أبو زهرة وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي وتأليف عبدالرحيم كمال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!