الفن نيوزفن

“محدش يقدر يبيع حدود البلد طول ما أحنا عايشين”…الحلقة الحادية عشر من الاختيار 3

تناولت الحلقة الـ 11 من مسلسل “الاختيار 3” العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت بلقاء يجمع كلًا من محمد مرسي ورئيس الوزراء هشام قنديل، ومناقشة الأوضاع الإقتصادية في البلاد، ويحاول قنديل إقناعه بأخذ قروض لكن مرسي يرفض الأمر.

وفي مشهد آخر يتقابل كلًا من زكريا وقائده بقطاع الأمن الوطني ليخبره أن الرئاسة تحاول أن تجعل عدد من الأجانب بأخذ الجنسية المصرية، لـ يرفض زكريا الأمر ويخبر الرئاسة بأن سبب الرفض أن الشخص مسجون إرهابي على نطاق دولي.

وتوالت أحداث الحلقة حول منع وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، محاولة الجماعة الإرهابية لبيع أراضي سيناء إلى غير المصريين، حيث يخبره مساعده أن الأخوان يحاولون بيع أراضي سيناء إلى غير المصريين وخاصة المناطق على الحدود، ليأتى رد السيسي نصًا: “الأراضي اللي استردناها بدم الشهداء عايزين ياخدوها بالطريقة دي لا والله ما يحصل أبدا طول مااحنا عايشين “، ليصدر قرار بأمر المجلس العسكري حظر بيع الأراضي إلى غير المصريين”.

مما أدى ذلك في حالة من الغضب في مكتب الإرشاد، وخيرت الشاطر الذي قرر بإطاحة السيسي وحاول إقناع المرشد بذلك، ليخبره المرشد أن ليس للرئاسة سلطة على المجلس العسكري.

لننتقل بعد ذلك للمخابرات العامة ونجاحهم في إحباط محاولة تسليم شحنة الأسلحة التى كان يخطط لها كلٱ من صفوت حجازي، وأحمد عبد العاطي مدير مكتب الرئيس المعزول.

وانتهت الحلقة كالمعتاد على بتسريب جديد جمع كلًا من خيرت الشاطر ومحمد مرسي، حيث تحدث الأخير عن أحد قيادات الحزب الوطني وهو تجتمع مع 3ٱلاف عنصر

ويقول محمد مرسي في الفيديو : “اللي كان إسمه محمد رجب كان جايب 3 آلاف واحد.. قلت له لم نفسك.. أنت لو فكرت جمع 3000 واحد.. هحاصرك بثلاثين ألف في ساعتين.. وأنت والـ 3000 هتروحوا في 60 داهية”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار 3” بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!