الفن نيوز

“صادق صديقًا صادقًا في صدقة” دنيا عبدالعزيز تهنئ محمد عادل بمناسبة عيد ميلاده

كتبت: نورهان مجدي الغنام

نشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لها برفقة الفنان محمد عادل قامت بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده وعلقت على الصورة قائلة: “صادق صديقًا صادقا في صدقة”.

تداولت بعض الشائعات منذ فترة عن إرتباط محمد عادل بالفنانة دنيا عبدالعزيز وذلك بسبب تعاملهم سويًا في مسرحية “حب رايح جاي”، وكانت أحداث المسرحية تدور حول علاقة حب بينهم حيث كانوا يقدموا شخصيات ولد وبنت تسمى “سامي ودنيا”، لذلك أعتقد البعض وجود علاقة حب حقيقية تجمع بينهما.

وحضر محمد عادل حفل زفافها، حيث احتفلت دنيا بزواجها من المهندس مصطفى كامل في يوم 22 فبراير 2022، وأخذ يوم زفافها ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وصار الزفاف للعديد من الأيام وسط إحتفالات بين الأصدقاء والأهالي، وحضر في حفل الزفاف العديد من الأصدقاء من الوسط الفني.

شارك محمد في مسلسل “أبو العروسة الجزء الثالث” الذي تم عرضه من فقرة قصير وكان في المسلسل منذ بداية الجزء الأول، وكان محمد يجسد شخصية “أكرم” الذي يسعى دائمًا لأن ينجح في عمله ويبتعد عن الفشل ويصبح شخص مشهور، وفي النهاية يتزوج من مريم.

درس محمد في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على البكالوريوس من قسم التمثيل والأخراج، وشارك في أكثر من عمل فني على مدار حياته.

من ضمن أخر أعمال “دنيا” هي أنها شاركت في مسلسل “ملف سري” الذي يعرض في رمضان حاليًا، من إخراج حسن البلاسي، تأليف محمود حجاج، ويشارك فيه كلًا من هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز”.

تجسد دنيا شخصية “أمنية” وتدور أحداث المسلسل حول مشكلة عائلة المالكي في قضية فساد كبرى، ويتسلم يحيى ملف يثبت ذلك عليهم، ويُعرض على يحيى رشوة كبيرة للتنازل عن القضية، ويزداد القلق داخل عائلة المالكي بشأن المحاكمة المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!