الفن نيوزفن

نجوم “أشباح أوروبا” يعلنون عن مشاركتهم في عيد الفطر

يشارك فيلم “أشباح أوروبا”ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك، وبدأ فريق العمل الفيلم بنشر بوسترات الفيلم الرسمية والإعلان عن مشاركتهم بموسم عيد الفطر ٢٠٢٢.

ونشر الفنان “أحمد الفيشاوي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” البوستر الرسمي لنجوم العمل وعلق نصًا “أخيرًا فيلم العيد أشباح أوروبا في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي”، كما أشار الفيشاوي لفريق العمل ونجومه”.

كما شارك أيضًا الفنان “مصطفى خاطر” الترويج للفيلم ونشر البوستر الرسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” وعلق أيضًا “فيلم العيد في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

وكانت المشاركة الأخيرة للبوستر من الفنان “عباس أبو الحسن” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” كاتبًا نصًا “أخيرًا هينزل .. فيلم عيد الفطر”.

الفيلم بطولة جماعية بين النجوم “أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، وأروى جودة، هيفاء وهبي، عباس أبو الحسن” ومن إخراج “محمد حماقي” قصة “كريم فاروق”، وسيناريو وحوار الثلاثي “أمين جمال، ومحمد أبو السعد، شريف يسري”.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة أختين توأم أحدهما تعيش في دولة أوروبية والثانية تعيش في إحدى المناطق الشعبية في مصر، والتي تعيش بالخارج تتعرض لمشاكل وتعود لمصر، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!